اليسا تسيطر على تويتر ب هاشتاغ Elissainmixmusic

اليسا تسيطر على تويتر ب هاشتاغ Elissainmixmusic

my-portfolio

نحنا: حلت النجمة اللبنانية اليسا ضيفةً على برنامج “ميكس ميوزيك” من تقديم الفنان المصري خالد سليم والفنانة اللبنانية الين لحود على تلفزيون ...

هاشتاغ كاظم الساهر يقتحم التويتر في لبنان
هاشتاغ ألبوم نانسي عجرم القادم يجتاح تويتر
هاشتاغ “إذا بشوف نجوى كرم” يسيطر على تويتر عربياً وعالمياً

نحنا: حلت النجمة اللبنانية اليسا ضيفةً على برنامج “ميكس ميوزيك” من تقديم الفنان المصري خالد سليم والفنانة اللبنانية الين لحود على تلفزيون دبي، وقدمت اليسا خلال الحقلة باقة من أغنياتها القديمة والجديدة، إضافة إلى غناءها أكثر من ديو مع الفنانين أحمد جمال ونايف البدر.

خلال سياق الحلقة علقت اليسا على شائعة زواجها من صديقها المقرب معتبرةً ما تم تناوله بأنه “اشاعة كتير سخيفة”، وعلقت بالقول “زوجوني من شب رفيقي يلي انا وياه اكتر من عشرين اصحاب، وفجأة بشوفوا صورا انا وياه وبقولوا انو تزوجنا، وضحكتني لدرجة اني استخففتا”.

عن الإتهامات التي تطالها بأنها تنشز أثناء الغناء على المسرح ردت بالقول “لما حدا يقول انا بنشز، بكون انا عم بتطور بالاغاني وعم بتعلم وبدرس فوكاليز مش حابين يشوفوا نجاحي يلي انا قدمتوا عطوني مناعة وهلق اذا بشوف انتقاد بحس ما عم يحكوا عني ومش معنية بالموضوع لهالدرجة صار عندي مناعة”.

من جهة ثانية، تفاعل “فانز” اليسا مع الحلقة حيث شهد موقع التواصل الإجتماعي تويتر مئات التغريدات تحت هاشتاغ حمل عنوان elissainmixmusic واحتل مراتب متقدمة على التريند في لبنان وفلسطين وعدة دول عربية.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
Show Buttons
Hide Buttons