بكل إحترام مروان خوري رد على منتقديه، ماذا قال؟

بكل إحترام مروان خوري رد على منتقديه، ماذا قال؟

my-portfolio

نحنا: بعد عرض ثلاثية “حنين” من مسلسل “مدرسة الحب” والتي لعب بطولتها النجم اللبناني مروان خوري الى جانب الممثلة الجزائرية أمل ب...

ماذا قالت نجوى كرم عن أغنيتها الجديدة “الدني تحديت”؟
كاترين معوض تطالب بعودة الرقابة الفنية الى الإذاعات
بالصور – نجوى كرم ملكة على عرش مهرجان موازين

نحنا: بعد عرض ثلاثية “حنين” من مسلسل “مدرسة الحب” والتي لعب بطولتها النجم اللبناني مروان خوري الى جانب الممثلة الجزائرية أمل بوشوشة، فُتحت نيران الإنتقادات على الفنان الشامل، إنتقادات ليست مهنية ولا تستند على أسس ومعايير فنية هدفها تحسين العمل أو الأداء، بل إنتقادات قائمة على مزاج الكاتب والناقد، وقد وصلت الى حد التجريح بشخص مروان خوري.

مروان خوري الذي إلتزم الصمت حيال تلك الإنتقادات، خرج عن صمته بعد مرور عدة أيام خاصة وأن تلك الإنتقادات أصبحت مادة للجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، وأكد مروان على أن الرد على جميع الإنتقادات تكون من خلال العمل فقط، وقال في سلسلة تغريدات له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر “أرجوكم ما بقا بدّي جدل بهالموضوع وبشكر كل واحد عبّر عن رأيه بس كمان ما بحب التجريح بحق حدا ! البعض من محبتو تدايق ورد بشكل قاسي”، وأضاف “بطلب من كل المحبين ما بقا حدا يعلِّق او يردّ لو سمحتو !! وبرجع قول نحنا جماعة فعل مش حكي”.

هذا ووجه رسالة واضحة للصحفيين والإعلاميين حول موضوع النقد بشكل عام وقال “وبالنسبة للأعزاء الصحافيين واللي البعض منهم أصدقاء،مش مسألة انو الفنان ما بحبّ النقد بس كمان النقد مش مُنزّل والنقد دايماً بيحمل هوى الناقد، من حق الفنان كمان يقبل او يرفض او يعمل ريتويت لبعض المقالات”، وأضاف “النقد إلو معايير يمكن احيان الفنان يتقبّلها تحت فكرة انو النقد ممكن يعدّل المسار ! بس احيان النقد بيكون قاسي وأحيان مش منطقي، ساعتها محبي الفنان رح يشعروا بالإهانة لرهان ولرؤيا رسموها لفنّانهم ! المسألة ما عادت بتخصّ الفنان وحدو”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
Show Buttons
Hide Buttons