خاص – لقاء الفنانة ميرفا قاضي مع موقع نحنا

خاص – لقاء الفنانة ميرفا قاضي مع موقع نحنا

my-portfolio

جمعت الشابة اللبنانية ميرفا قاضي بين موهبتي الغناء والتمثيل، وإستطاعت أن تشق طريقها نحو عالم الفن بكل خطى ثابتة، ابتعدت حالياً عن الغناء من أجل التمثي...

جمهور نجوى كرم في المقدمة وما الجديد من أجل شمسهم؟
هذا ما يجمع نجوى كرم وجورج وسوف؟
هل توافق إدارة برشلونة على طلب يارا؟

جمعت الشابة اللبنانية ميرفا قاضي بين موهبتي الغناء والتمثيل، وإستطاعت أن تشق طريقها نحو عالم الفن بكل خطى ثابتة، ابتعدت حالياً عن الغناء من أجل التمثيل وكما يقال كل شيء في وقته حلو وهذا ما تعمل عليه حيث تخصص لكل موهبة وقتها المناسب. كان لموقع نحنا هذا الحوار الخاص مع ميرفا قاضي.

– في كلمات من هي ميرفا قاضي ؟

أنا شخص أحب التطور بالحياة  و أحب شغلي كثير ، طموحة ، دائماً أسعى للأفضل و أطور نفسي دائماً حتى أستطيع أن أقدم الأفضل .

-متى دخلتِ عالم الفن ؟

دخلت عالم الفن منذ أن كان عمري ١٤ سنة من خلال مسابقة الجمال Beauty Night و ربحت بحصولي على لقب Miss Model of the Year ومن هنا بدأت عرض الأزياء لمصممين من لبنان و من أنحاء الوطن العربي و مصممين عالميين و شاركت بتصوير الدعايات والكليبات .

-من أول من آمن بموهبتك و دعمك ؟

أهلي و أصحابي آمنوا بموهبتي ، و لكن الدعم الأكبر كان من أهلي كوني أعيش بينهم .

-ماهي هواياتك المفضلة وهل تخصصين لها الوقت حتى و إن كان جدولك أعمالك مزدحم ؟

أحب التمثيل و الفن و الغناء والرقص ، كما أحب ممارسة الرياضة و ركوب الخيل و التنس و كرة السلة. 

-ما أول أعمالك الفنية في الدراما و الغناء ؟

بالنسبة للغناء كانت أول أغنية لي عنوانها ( كل دقيقه ) من كلمات هيثم زياد و ألحان هيثم شعبان و إخراج كارولين لبكي. أما مشاركتي الأولى في التمثيل كانت (بمسلسل ويب) و عنوانه ” فساتين ” و بعدها  كانت مشاركتي بمسلسل ( أولاد البلد ) من انتاج شركة أونلاين برودكشن و تم عرضه على قناة lbc .

الله أنعم علي بمواهب اعمل دائماً على تطويرها و تطوير نفسي في كل المشاريع التي أخذها ،فالإنسان مجرد كونه طموح و يؤمن بالمواهب التي يملكها ليحقق أهدافه التي وضعها أمامه سيعمل المستحيل حتى يحققها و أنا أعتمد هذا الشيء لأني عندما أقدم عمل يلاقي النجاح و محبة الناس هذا يكبّر قلبي و يجعلني أتحمل مسؤولية أكبر و أعمل أكثر حتى أظلّ بنفس المستوى. 

-من هو الفنان او الفنانة التي تتمني عمل ديو غنائي معه او معها ؟

هناك الكثير من الفنانين أحبهم  و السي دي ماي روح من سيارتي .لكن حالياً لا أفكر بالديو لأني تركت موضوع الغناء حالياً على جنب و عملت له مثل ال pending قليلاً لأنني مركزة على التمثيل أكثر. ولكن عندما أفكر بالديو الغنائي فسأختار فنانين أحبهم و اسمع لهم .

-من أكثر الممثلين او الممثلات الذين احببتي التعامل معهم ؟

أحببت كثيراً التعامل مع الفنان ماجد المصري في مسلسل ( علاقات خاصّة ) و كان لي الشرف أن يكون لي دور كبير مع هذا الممثل الرائع فقد استفدت و تعلمت منه الكثير باعتبار هذه التجربة التمثيلية هي الأحدث لي مؤخراً ، و يوجد ممثلين آخرين أحببت التعامل معهم مثل باسم ياخور و أحمد زاهر باعتبارهم من الاسماء الهامّة و لهم خبرتهم الكبيرة في التمثيل ، أيضاً الممثل و الصديق العزيز طوني عيسى و الذي سعدت جدا بالمشاركة معه بمسلسل ( أولاد البلد ) في دور ( فريال ) .

العمل مع مثل هؤلاء النجوم في الدراما العربية بخبرتهم العريضة يجعلني بلا شكّ أتعلم منهم الكثير. أما الممثلات أنا أحبّ العمل مع الممثلة نادين الراسي و احترمها كثيراً وليس في التمثيل فحسب فأنا على الصعيد الشخصي أحب شخصيتها كإنسانة محبوبة و مرحة و تربطني بها صداقة جميلة و لقاءات من فترة و فترة. 

كما أن image consultant  المبدعة كارول بو خالد تجمعني بها صداقة رائعة وهي من أقرب الأشخاص بالنسبة لي و تهمني أرائها كثيراً و هي من كان لها الفضل في اختيار ال style الازياء الذي اعتمدته لي في دوري بمسلسل ( علاقات خاصّة ) والذي نال اعجاب الجمهور بشكل ملفت ، كما أنها المسؤولة عن  اطلالتي في لقاءاتي بالبرامج التلفزيونية و كذلك الفيلم السينمائي اللبناني الجديد .

من تُفضّلين من الكُتّاب و ماهي مشاريعك الجديدة ؟

كنت أتمنى العمل مع الكاتبة نادين جابر و سيتحقق ذلك في فيلم سينمائي لبناني جديد بعنوان ( لاونج بيروت ) سيتم تصويره قريباً و هو من كتابتها.

– من تفضلين  من المخرجين و تتمنين التعامل معهم ؟

 أحب كارولين لبكي كونها صورت أول كليب لي ، و أحب سعيد الماروق ، و رشا شربتجي التي كنت محظوظة جداً بأن تكون مخرجة مسلسل ( علاقات خاصة ) لأنها علمتنا الكثير و استفدنا منها الكثير و دعمتنا جميعاً ، أيضاً المخرج فيليب أسمر و الذي سيكون العمل السينمائي القادم من إخراجه .

-هل تستطيع الشهرة أن تغير شيئاً من شخصية الفنان ؟

الشهرة لم تغير بي شخصيّاً لكن اي شخصية character أؤديها بالتأكيد ستكون بعيدة عن شخصيتي و أنا أتعلم من هذه الأدوار لأنها تفتح لي مواضيع لم أكن أفكّر فيها سابقاً. 

-هل يهمك التواصل مع جمهورك عبر تويتر و انستقرام ؟

بالنسبة للسوشال ميديا جميعنا نعرف أنها أصبحت شيئاً أساسياً في حياتنا اليومية ، و ليس عندي ذلك الهوس بمواقع التواصل الاجتماعي لكني أحاول قدر المستطاع أن أتواصل مع أصحابي و الفانز غالباً عبر الفيسبوك و انستقرام ، أما تواجدي على تويتر فهو قليل جداً .

-مالأثر الذي تركه في نفسك برنامج ( الرقص مع النجوم )  ؟

اعتقد برنامج ( الرقص مع النجوم ) كان أجمل برنامج اشتركت به في حياتي و أجمل تجربة قمت بها كونها جديدة بالنسبة لي و عالم الرقص لم أؤديه من قبل فكان هذا البرنامج أروع فرصة لأن اكتشف هذه الموهبة لدي مما أعطاني دافع قوي للاستمرار في الرقص وهذا بفضل جنان ملاّط و قناة MTV ولجميع طاقم العمل في Dancing with the Stars.

-هل من الممكن أن تتخلي عن الشهرة و النجومية من أجل الحب ؟

لن يكون اسمه ” حبّ ” إن منعني ذلك من الشهرة و النجومية أو عن حياتي الفنيّة باعتبارها حياتي  كلها لأنه عملي الذي أحبه ، لذلك أفضّل الاستمرار في تقديم أعمالي ، و قد استغني عن الشهرة من أجل العائلة و لكن ليس من أجل أي حُبّ . 

-هل زيارتك الى مصر مؤخراً اجازة أم عمل ؟

زيارتي مؤخراً لمصر كانت من أجل تصوير الفيلم السينمائي ( باباراتزي ) وهو فيلم لبناني مصري سيعرض في دور السينما بحلول الكريسماس و قد تم تصويره طوال الصيف.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
Show Buttons
Hide Buttons