رأي خاص – أحلام إبتعدت بأشواط ورفعت مستوى المنافسة

رأي خاص – أحلام إبتعدت بأشواط ورفعت مستوى المنافسة

my-portfolio

موسى عبدالله – نحنا: قبل أن يصدر ألبومها الجديد “يلازمني خيالك”، كانت قد أعلنت النجمة الإماراتية أحلام عن حفل فني ضخم في دار الأوبرا...

رأي خاص – أربعة أعمال درامية وضعت نادين نسيب نجيم في القُمة
رأي خاص – نانسي عجرم رقم صعب في عالم الصورة وكليب “حاسة بيك” خير دليل
رأي خاص – صابر الرباعي أفضل نجم عربي غنّى اللهجة اللبنانية

موسى عبدالله – نحنا: قبل أن يصدر ألبومها الجديد “يلازمني خيالك”، كانت قد أعلنت النجمة الإماراتية أحلام عن حفل فني ضخم في دار الأوبرا في مصر لإطلاق عملها الفني الجديد بحضور جمهورها وأهل الإعلام والفن، وتعرضت حينها الملكة لإنتقادات بعض المواقع الصحفية تحت ذريعة أن ما تقوم به أحلام بمثابة “غرور”.

لم تضع أحلام في إعتبارها جميع هذه الإنتقادات التي لا تقدم ولا تؤخر لأن القافلة تسير والكلاب تنبح، ومن يسعى الى النجاح فإن النجاح حليفه مهما تعرضت الشجرة المثمرة للرشق بالحجارة التي لا تحطم من كان زجاجه صلب، والنجاح دائماً حليف فنانة العرب أحلام التي إستحقت خلال 21 عام من مشوارها الفني أن تتربع على عرش الأغنية الخليجية لأنها صاحبة نظرة فنية متطورة، وتعمل وفق خطة فنية وإستراتيجية واضحة.

إذا كانت الإتهامات لأحلام بأن ما قامت به في مصر خلال الأيام القليلة الماضية بأنه “غرور”، نعم إن أحلام “مغرورة” لأنها تحرص على فنها، وتعمل على التطور الفني، وتسعى الى المثابرة والطموح، ولا تؤجل عمل اليوم الى الغد. خلال حفلين لها في ام الدنيا مصر، أعلنت أحلام من أرض الكنانة أن النجاح لا يليق سوى بكل مجتهد، ولكل مجتهد نصيب من النجاح والتميز، وما قامت به أحلام لا بد وأن يكون بمثابة دروس في الفن، وكيفية التعامل مع التطورات الفنية على الساحة الفنية العربية.

أحلام التي قدمت خلال حفليها أغنيات ألبومها الجديد “يلازمني خيالك” الذي يحقق نجاحات كبيرة في الخليج العربي، رسمت خارطة المرحلة الفنية القادمة في الخليج، حيث إبتعدت بأشواط عن أقرب المنافسين لها، ورفعت مستوى المنافسة، ووضعت كل فنانة وفنان أمام مسؤوليات فنية صعبة، لأن المنافسة ليست مجرد كلمة بل إنها عمل، والحقيقة الثابتة أن ملكة الخليج الأولى أحلام قدمت في ألبوم “يلازمني خيالك” باقة فنية متطورة على صعيد الكلمة واللحن والتوزيع والأداء، وإكتمل نجاح ألبومها بالنجاح الملكي لها في أرض الفراعنة مصر.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
Show Buttons
Hide Buttons