ماجد المهندس بين الدوحة ودبي  والكويت

ماجد المهندس بين الدوحة ودبي والكويت

my-portfolio

نحنا: يتابع النجم العراقي ماجد المهندس نشاطه الفني المكثف خلال العام الجديد ٢٠١٧ بعد ان كان عام ٢٠١٦ من الاعوام المميزة بالنسبة للمهندس الذي حقق نجاحا...

نجوى كرم غازلت العاصمة اللبنانية بيروت، وماذا قالت؟
ملحم زين أطلق البومه “الجرح اللي بعده” والمؤشرات الأولية ايجابية
خاص – فارس كرم بين أغنيتي “منمنم” و “الله وكيلِك” طباخ ماهر

نحنا: يتابع النجم العراقي ماجد المهندس نشاطه الفني المكثف خلال العام الجديد ٢٠١٧ بعد ان كان عام ٢٠١٦ من الاعوام المميزة بالنسبة للمهندس الذي حقق نجاحات فنية ضخمة، وكان من أبرز النجوم العرب الذين تألقوا على صعيد الحفلات كماً وعدداً.

في هذا السياق، يستعد البرنس العراقي للمشاركة ضمن مهرجان ربيع سوق واقف في العاصمة القطرية قطر، حيث يحيّ حفله مساء الثلاثاء في الرابع والعشرين من كانون الثاني/ يناير الحالي. ويحيّ حفل فني اخر مساء السابع والعشرين من الشهر الحالي على المسحر الثقافي الرئيسي في القرية العالمية في إمارة دبي.

من جهة ثانية، تم تأجيل حفل ماجد المهندس الذي كان مقرراً في العشرين من الشهر الحالي ضمن فعاليات مهرجان قطر للتسوق، وتم تأجيله الى السابع من شباط/ فبراير القادم حيث يختتم المهرجان بحفل فني ضخم على مسرح مركز قطر الوطني للمؤتمرات.

هذا ويشارك ماجد المهندس في فعاليات مهرجان فبراير الكويت، حيث يحيّ حفله في العاصمة الكويتية مساء السادس عشر من شباط/ فبراير القادم.

RECOMMENDED FOR YOU

Loading...

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
Show Buttons
Hide Buttons