نجوى كرم تتابع تفوقها في ألبوم “منّي الك” وهذا ما قالته؟

نجوى كرم تتابع تفوقها في ألبوم “منّي الك” وهذا ما قالته؟

my-portfolio

نحنا: تتابع النجمة اللبنانية نجوى كرم تفوقها في ألبومها الجديد “منّي الك” الذي صدر قبل نحو 3 أسابيع، وتحتل شمس الأغنية اللبنانية بعد مرور ...

مهرجان “ربيع سوق واقف”.. إستبعاد نجوم عرب وعنصرية تجاه الأصوات النسائية
بالصورة – أين نجوى كرم؟
عاصي الحلاني.. أربع حفلات في الجزائر وماذا عن حفل جونيه؟

نحنا: تتابع النجمة اللبنانية نجوى كرم تفوقها في ألبومها الجديد “منّي الك” الذي صدر قبل نحو 3 أسابيع، وتحتل شمس الأغنية اللبنانية بعد مرور 3 أسابيع المرتبة الأولى كأكثر الألبومات مبيعاً في “فيرجين مغا ستور” متقدمة على أخر الألبومات العربية التي صدرت مؤخراً، ويحتل ألبوم “منّي الك” المرتبة الأولى ضمن قائمة أفضل 15 ألبوم في “فيرجين ميغا ستور”، ويحتل المرتبة الأولى عربياً في قائمة “أي تيونز”.

من جهة ثانية، يلاقي ألبوم “منّي الك” أصداء ايجابية في الشارع اللبناني ومن يقصد متاجر بيع الألبومات في مختلف المناطق اللبنانية فإن ألبوم “منّي الك” في المقدمة حيث يلاقي رواجاً كبيراً وتعتبر أغنيات ألبوم “منّي الك” أكثر الأغنيات استماعاً وعرضاً في هذه المتاجر.

بعد 3 أسابيع على إحتلال المراتب الأولى، قالت نجوى كرم عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر “بشكر الله، صحيح تعبنا بس مننسى التعب لما نشوف انو بعدنا من اول مرة نزلنا بالالبوم ل يوم 10/6 مرتبة الأولى”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
Show Buttons
Hide Buttons