نحنا ستايل – شاهدوا نجوم عرب في تسريحة شعر واحدة

نحنا ستايل – شاهدوا نجوم عرب في تسريحة شعر واحدة

my-portfolio

موسى عبدالله – لم تعد الموهبة والخامة الصوتية العامل الأساسي لنجاح الفنان ووصوله إلى النجومية، بل هناك عوامل أخرى متداخلة وضرورية في نجاح أي فنا...

نحنا ستايل – نانسي عجرم تصدم جمهورها ب “الشوميز”
نحنا ستايل – أناقة نجوى كرم لا مثيل لها
نحنا ستايل – نجوى كرم في أربع إطلالات ساحرة في الجزائر

موسى عبدالله – لم تعد الموهبة والخامة الصوتية العامل الأساسي لنجاح الفنان ووصوله إلى النجومية، بل هناك عوامل أخرى متداخلة وضرورية في نجاح أي فنان، ولعل أهم تلك العوامل المظهر الخارجي، حيث أصبح معظم النجوم العرب الذكور يسعون دائماً إلى الإهتمام ب”اللوك” أي المظهر ويركزون على تفاصيل إطلالاتهم بكل دقة متناهية، خاصة وأن اهتمام الرجال بمظهرهم لا يقل عن اهتمام المرأة بمظهرها فالرجل يحب أن يحافظ على مظهره وأن يكون في أعلى درجات الشياكة والأناقة سواء في عمله أو في حياته الخاصة، ومن أهم ما يميز مظهر الرجل هو قصة شعره وتسريحته التي يعتمدها.

شهدت السلاحة الفنية إعتماد بعض الفنانين على تسريحة شعر جديدة ومميزة وهي تمشيط الشعر بالتساوي من الجانب الأيسر إلى الجانب الأيمن، وقام البعض أيضا بإستحداث خط فاصل على الجانب الأيسر لفصل الشعر بطريقة مميزة. ومن أبرز النجوم العرب الذين عمدوا إلى تلك التسريحة كل من النجوم وائل كفوري وفارس كرم ومحمد عساف وناصيف زيتون والموزع الموسيقي حسن الشافعي.

يعتبر حسن الشافعي من أول النجوم العرب الذين قاموا بتلك التسريحة خلال مشاركته في برنامج آراب أيدول وتميزت تسريحته بالخط الفاصل، أما النجم محمد عساف ومنذ نيله لقب آراب أيدول لم يتخلى عن تلك التسريحة بنوعيها حيث يعمد أحياناً إلى الخط الفاصل وفي الأحيان الأخرى يتخلى عنه ويسرح شعره بالطريقة الكلاسيكية، أما النجم وائل كفوري لجأ إلى تلك التسريحة خلال مشاركته في برنامج آراب أيدول إضافة إلى إعتماده عليها خلال صور ألبومه الأخير وخلال حفلاته. ومن ناحيته لجأ النجم فارس كرم الى هذه التسريحة في عدة إطلالات له، وكما الشافعي عمد فارس إلى الخط الفاصل، ومن الفنانين أيضاً ناصيف زيتون الذي بين الفينة والأخرى يلجأ الى هذه التسريحة.

تسريحة شعر واحدة جمعت بعض النجوم والهدف واحد جمالية أكثر ورونق خاص، واللحاق بالموضة خاصة وأن هذه التسريحة تجتاح العالم، ويلجأ لها البعض لأنها تضيف جمالية على الوجه وتعطيه مظهر خاص ومميز بعيداً عن التسريحات التقليدية المتعارف عليها، ومن باب التذكير فإن تسريح الشعر على الجانب كانت موضة رائجة في سبعينات القرن الماضي وتعتبر قصة كلاسيكية ولكنها عادت وبقوة خلال هذه الأيام.

1 2 3 4 5 6 8 9 10

?

?

RECOMMENDED FOR YOU

Loading...

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
Show Buttons
Hide Buttons