نيكول سابا أكبر من مهاترات بعض العاملين في الدراما السورية

نيكول سابا أكبر من مهاترات بعض العاملين في الدراما السورية

my-portfolio

نحنا: يبدو أن بعض العاملين في الدراما السورية لم يتقبلوا فكرة أن بعض الممثلات اللبنانيات أمثال نادين نسيب نجيم، نيكول سابا، سيرين عبد النور، ورد الخال...

خاص – متى موعد طرح أدم لأغنيته الجديدة “سعادة موقتي”؟
فيلم أيمن زيدان “مسافرو الحرب” في طريقه إلى النور
وليد بشارة يتفوق على مشتركي آراب أيدول 4

نحنا: يبدو أن بعض العاملين في الدراما السورية لم يتقبلوا فكرة أن بعض الممثلات اللبنانيات أمثال نادين نسيب نجيم، نيكول سابا، سيرين عبد النور، ورد الخال، نادين الراسي تفوقن على الممثلات السوريات وأصبحن الرقم الأصعب، والأعمال الدرامية التي تم عرضها خلال الأعوام الماضية والتي يتم عرضها حالياً وسيتم عرضها خلال رمضان تؤكد على أن الكلمة الأن للممثلة اللبنانية التي أثبتت عن جدارة وإستحقاق أنها الأولى، ومهما حاول البعض من أجل الإقتناص من قيمتها إلا أن قيمتها أكبر من كل شخص يسعى الى التقليل من أهمية الممثلة اللبنانية التى تمتلك كل مقومات التمثيل إضافة الى الثقافة والتعلم.

بعد محاربة الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور ومحاولات البعض من أجل منع دخولها الى سوريا، يبدو أن الممثلة اللبنانية نيكول سابا التي تلعب بطولة مسلسل “مذكرات عشيقة سابقة” الى جانب الممثلين السوريين باسم ياخور وكاريس بشار قد حركت عنصرية بعض العاملين في الدراما السورية، ولا يمكن وصف ذلك إلا بأنه عنصرية وغيرة وحقد حيث يشكل نجاح الممثل اللبناني شوكة في حلق بعض القيمين على الدراما السورية.

نيكول سابا التي تلعب دورها في مسلسل “مذكرات عشيقة سابقة” تستحق كل الإحترام والتقدير على تمثيلها المحترم والرائع، وما قاله أحد المخرجين السوريين بحق نيكول سابا هي العنصرية بحد ذاتها حيث اعتبر أنها لا تستحق وضع اسمها في شارة مسلسل “مذكرات عشيقة سابقة” قبل باسم ياخور وكاريس بشار.

بعد كلام هذا الشخص الذي يعتبر حاله مخرجاً، ردت نيكول سابا على هذه العنصرية التي زادت عن حدها، ونشرت عبر حسابها الرسمي على تويتر هذه الرسالة:

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
Show Buttons
Hide Buttons