نينا عبد الملك: ما حصل في إدلب سببه حقارة صمتنا

نينا عبد الملك: ما حصل في إدلب سببه حقارة صمتنا

my-portfolio

نحنا: يبدو أن مسلسل الدم في سوريا لن يتوقف نتيجة الصمت الذي يمارسه العرب والعالم أجمع تجاه ما يحصل في سوريا منذ ست سنوات. مجزرة جديد أدت الى مقتل أكثر...

نوال الزغبي في موازين وأغنية لبنانية على الطريق
ميريام فارس والرقم واحد بين التميز والحذر والغرور!
وائل كفوري في حفل مجاني في دبي تعرفوا على التفاصيل؟

نحنا: يبدو أن مسلسل الدم في سوريا لن يتوقف نتيجة الصمت الذي يمارسه العرب والعالم أجمع تجاه ما يحصل في سوريا منذ ست سنوات. مجزرة جديد أدت الى مقتل أكثر من 100 شخص من ضمن 35 طفل، وأدت الى سقوط أكثر من 400 جريح في منطقة خان شيخون في مدينة ادلب السورية صباح اليوم الثلاثاء بعد غارات بالأسلحة الكيماوية وبالتحديد غازات السارين.

بعد مجزرة ادلب، إعتبرت الفنانة اللبنانية نينا عبد الملك أن ما حصل في خان شيخون صباح اليوم سببه الصمت الذي يمارسه العرب، وقالت في سلسلة تغريدات لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر ” اللي صار بإدلب اليوم لازم يخرس الأنا اللي فينا ويوعي انسانيتنا النائمة. هالأطفال اللي استشهدوا ووجوهن مصدومة من حقارة سكوتنا شو ذنبن؟، وأضافت ” لما العالم العربي يهزو فيديو كليب ايباحي وما تهزو جرائم عم تصير ببلادو واطفالو ( يللي هني مستقبلو ) ، معناتها مصيرنا الهاوية”، وتابعت “ضحكنا العالم كلو علينا عيب ! صرنا ابطال اطول وانجح مسلسل تراجيدي كوميدي بالعالم وكتير صارت صعبة النهاية السعيدة للأسف”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
Show Buttons
Hide Buttons