هيام يونس تخترق “التريند” اللبناني على تويتر

هيام يونس تخترق “التريند” اللبناني على تويتر

my-portfolio

نحنا: تُعتبر النجمة اللبنانية القديرة هيام يونس من أجمل الأصوات التي لمعت في الزمن الفني الجميل، وقدمت أكثر من 700 أغنية خلال مسيرتها الفنية الحافلة ب...

هاشتاغ وديع الصافي يحتل المرتبة الأولى على تويتر
اليسا تسيطر على تويتر ب هاشتاغ Elissainmixmusic
مغردون يطلقون هاشتاغ للسخرية من مهرجان بياف

نحنا: تُعتبر النجمة اللبنانية القديرة هيام يونس من أجمل الأصوات التي لمعت في الزمن الفني الجميل، وقدمت أكثر من 700 أغنية خلال مسيرتها الفنية الحافلة بالإنجازات حيث كانت من أهم النجمات اللبنانيات في المرحلة الفنية الذهبية، ومن أجمل أغنياتها “دق بواب الناس” إذ تُعتبر من الأغنيات الخالدة والتي شكلت نقلة نوعية في مسيرة هيام يونس قبل عقود.

بما أن هيام يونس من عمالقة الفن الذين أصبحوا على حافة النسيان في الزمن الفني الجديد نتيجة الإعلام والصحافة ومواقع التواصل الإجتماعي، حيث أهملت هذه الوسائل الإعلامية النجوم الكبار، وفي ظل هذه “الغيبوبة” الإعلامية إستطاعت الإعلامية اللبنانية داليا داغر أن تسلط الضوء على كبار لبنان ضمن برنامجها “ع سطوح بيروت” على قناة “أو تي في” اللبناينة، وإستضافت مساء أمس الأحد القديرة هيام يونس في حلقة تكريمية مميزة سلطت الضوء على مسيرة هيام يونس الفنية.

على الرغم من عدم إمتلاك هيان يونس لأي حسابات وصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي، إستطاعت أن تكون الحدث على موقع تويتر من خلال “هاشتاغ” حمل إسمها، وإحتل المرتبة الثانية على التريند في لبنان في إختراق مميز يدل على أن الفن الحقيقي لم يمت.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
Show Buttons
Hide Buttons