اخبار

متابعة – ماذا قال عاصي الحلاني عن ألبوم حبيب القلب وذا فويس وإضراب الكرامة؟

نحنا: حل النجم اللبناني عاصي الحلاني ضيفاً مع الإعلامية اللبنانية باتريسيا هاشم ظهر اليوم السبت ضمن برنامج “بصراحة” عبر أثير إذاعة “فايم أف أم”، وتحدث الحلاني عن ألبومه الجديد “حبيب القلب” الذي صدر قبل أيام عن شركة روتانا للمرئيات والصوتيات مؤكداً على أن الألبوم وصل الى شريحة واسعة من الجمهور وأن أغنية “حبيب القلب” قريبة من الناس نتيجة كلماتها حيث أنها كلمة تستخدم في حياتنا اليومية، مشدداً في الوقت ذاته على أنه عمل على تقديم السهل الممتنع على صعيد الكلمة.

هذا وكشف عن وصوله الى مرحلة مهمة على صعيد التلحين حيث يقرأ أفكاره ويترجمها يطريقته وأسلوبه الخاص في تلحين الأغنيات الخاصة به، وعن كليب أغنية “حبيب القلب” أكد على أن المخرج حسن غدار استطاع ان يترجم الأغنية بصورة مفعمة بالحنين واصفاُ حسن غدار بأنه كتلة من الأحاسيس. وإعتبر عاصي أن حفلاته الناجحة تعود الى عمله والصيف القادم حافل بالمهرجانات مثل جونيه، زحلة، جزين، ارز تنورين، قرطاج في تونس.

من جهة ثانية، أكد عاصي على أنه ضد تمديد مجلس النواب في لبنان وأن يعتمدوا في الإنتخابات النيابية في لبنان قانون الستين كي لا يحصل الفراغ على صعيد مجلس النواب ومؤسسات الدولة، وشدد على أنه يحب أن يخدم وطنه لبنان من خلال العمل النيابي ودخوله المجلس النيابي ولكنه في الوقت الراهن متفرغ للعمل الفني.

فيما يتعلق بمشاركته ضمن لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس”، أكد فارس الغناء العربي على وجود مفاوضات بينه وبين القيمين على البرنامج ولكن لا شي جديد حتى الأن، وعن قضي إضراب الأسرى الفلسطينيين في سجون الإحتلال الإسرائيلي أكد عاصي على أن موضوع الأسرى موضوع إنساني وعلى كل إنسان أن يتضامن مع المظلومين مشدداً على أن اضراب الكرامة يشرف كل انسان عربي “والله يقويهم” من أجل الوصول الى حقوقهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى