اخبار

كيف ردت ديانا حداد على الناس المريضة فكرياً؟

نحنا: دائماً ما يتعرض الفنان للإنتقاد من باب تحسين المستوى الفني وينبع هذا النقد البناء من المحبة والتقدير، ولكن هناك صورة نقدية معاكسة حيث يهدف أصحابها الى التقليل من قيمة الفنان وفتح باب الإنتقاد تحت خانة القدح والذك وعدم تقديم الممبررات.

في هذا السياق، ردت النجمة اللبنانية ديانا حداد على بعض الأبواق الحاقدة التي تعمل على توجيه أصابع النقد تجاه ديانا دون أي مبرر، وقالت البرنسيسة في سلسلة تغريدات عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر “حبيت احكي عن موضوع النقد اليوم واللي بينتقدوا عالطالع والنازل، على فكرة وللتنويه والتذكير انه في كتير فوائد للنقد من الشخص المنتقد خليني ذكركم بأهمها وبالمختصر المفيد ١- دعاية ببلاش ٢- بيعطوا قيمة للي يُنتقد وبقللوا من قيمتهم وهاي شغلة مهمة ٣- حسنات ببلاش على طبق من ألماس”.

هذا وأضافت “بس المشكلة وووووين ؟؟ انه اذا اجاك اللي بينتقد شكلك او لبسك وهو بكون صارله ١٠ سنين بنفس قصة الشعر ونفس البنطلون طيب كيف إلك عين تحكي أصلاً ؟ فعلاً شر البلية ما يضحك وفِي مثل مصري بيعجبني كتير اللي هو (( اللي اختشوا ماتوا )) وشبعوا موت قصدي قهر وفِي مثل تاني بقول موتوا بحسرتكم”، وتابعت “وطبعاً حبيت كتير فكرة تكون قاعد ببيتك وعم تحضر مباراة وفِي ناس نازلة حش فيك وفوق انك مبسوط بالفوز كمان في نقاط عم تنزاد على رصيدك من نقاطهم”، وختمت تغريداتها بالقول “بلا طول سيرة وبلا ما ضيع وقتي الغالي مع ناس مريضة !! خليني مع الناس الراقية اللي بحبهم إنتوا يا غاليين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى