ماذا تقول أصالة في عيدها الثامن والأربعين؟

ماذا تقول أصالة في عيدها الثامن والأربعين؟

my-portfolio

نحنا: يصادف اليوم في الخامس عشر من أيار/ مايو عيد ميلاد النجمة السورية أصالة نصري الثامن والأربعين، وفي يوم ميلادها قالت أصالة عبر حسابها الرسمي على م...

نجوى كرم تتحدث عن الإعلان والدعاية وهذا ما قالته؟
ريال مدريد بطل أوروبا وهكذا علقت ديانا حداد
ظافر العابدين يشارك هند صبري رحلتها!

نحنا: يصادف اليوم في الخامس عشر من أيار/ مايو عيد ميلاد النجمة السورية أصالة نصري الثامن والأربعين، وفي يوم ميلادها قالت أصالة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام “شكراً لأعوامي التي مضت ، بكلّ مافيها … حزني الذي زرع في صوتي بحّة تعلّقت قلوب بها … حظّي بقلوب نبيلة احتوتني … طموحي الذي يولد في كلّ يوم أكبر وأجمل … شكراً للحياة التي أنصفتني وعوّضتني …وكلٌّ عام وأنا معكم صديقة قديمة جديده … قريبة منكم كما تحلمون… وفِي صوتي ذكرياتي وذكرياتكم … كلّما سمعناه تذكّرنا الأجمل منها”.  

أصالة من مواليد برج “الثور” وهذه مواصفات إمرأة برج الثور:

تتميز إمرأة برج الثور بروحها الجميلة وامتلاكها لحس فكاهي يأسر المحيطين بها، ورغم أنها تميل إلى أن النمط الحساس من الشخصيات، إلا انها تحاول دوما إخفاء هذا الجانب. إمرأة برج الثور أيضا شخصية عنيدة مليئة بالإصرار والعزيمة، تعرف جيدا ما تريد تحقيقة وتبذل قصارى جهدها للوصول إليه، في بعض الأحيان يراها البعض مجنونة لمحاولاتها المستميته والغير متوقعة لتحقيق هدفها.

تعد إمرأة برج الثور واحدة من أكثر الشخصيات العنيدة والمتصلبة الرأي التى يمكن أن تقابلها فى الحياة، تميل أيضا إلى أن تكون مسيطرة وغيورة، ربما تخشى المخاطرات وتحب دوما البقاء فى دائرة الآمان، لكن في أحيان أخرى تجدها تقدم على تصرفات بها بعض المخاطرة، والتي عادة لا تمعن التفكير فيها كثيرا.

ترتبط إمرأة برج الثور بسهولة بالأخرين، وهو ما يجعلها قادرة على تكوين صداقات جديدة، وتحب الأشياء الجميلة وقد تتمادى قليلا في تدليل نفسها، وعادة تكون هادئة وصبورة، ولكن مع ذلك عندما تكون مضغوطة بشكل زائد، حاول الإبتعاد عنها قدر المستطاع حتى لا تنفجر غضبا فى وجهك.

من موقع نحنا نتمنى للنجمة أصالة نصري دوام النجاح والتألق.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0