اخبار

فيلم أيمن زيدان “مسافرو الحرب” في طريقه إلى النور

عن المكتب الإعلامي – نحنا: يستكمل المخرج السوري جود سعيد تحضيراته النهائية لإنجاز فيلم سينمائي جديد عنوانه “مسافرو الحرب”، عن نص له بالاشتراك مع أيمن زيدان وسماح قتال ويارا جروج. الفيلم من انتاج القطاع الخاص بالكامل حيث تنتجه شركة “الأمير” في باكورة أعمالها السينمائية بإدارة اللبنانية نيكول كماتو، وشركة أكشن منتج منفذ له في دمشق، بينما يتولى إدارة إنتاجه سامر رحال ومدير التصوير وائل عز الدين.

‎الشريط الجديد هو التعاون الثاني الذي يجمع المخرج السوري جود سعيد بالنجم العربي أيمن زيدان بعد فيلم “درب السما”، وهو من بطولته أيضاً، إلى جانب كونه المستشار الدرامي للفيلم.

‎ ويروي الفيلم حكاية سوريين يلهثون وراء أحلامهم المشتهاة، صانعين الفرح والحب في آتون هذه الحرب المجنونة، وذلك عبر قصة “بهاء” (أيمن زيدان) التي تبدأ من حلب وتنتهي أو ربما لا تنتهي، ومن المقرر أن يجري تصويره في عدة مناطق منها حمص وريفها، حلب، اللاذقية وريف حماة.

‎وكان جود سعيد قد استقدم للمشاركة في العمل مجموعة من المتدربين في مجال الصوت والإضاءة والإخراج كمبادرة منه لتشجيع الشباب وحرصه على غوصهم في الحياة العملية والتعرف إلى هذا الفضاء على أرض الواقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى