اخبار

ماذا قالت بهاء الكافي عن الشهرة وغيابها عن الساحة الفنية؟

نحنا: لا شك في أن الفنانة التونسية بهاء الكافي من أجمل الأصوات التي قدمها برنامج المواهب “ستار اكاديمي” بموسمه الأول قبل سنوات طويلة، وعلى الرغم من الشهرة التي نالتها بهاء عقب البرنامج إلا أنها إبتعدت عن الساحة الفنية بسبب حياتها الشخصية حيث فضلت أسرتها على حياتها الفنية.

كما جرت العادة لا يكتشف الإنسان حب الأخرين له إلا في لحظات الغياب والإبتعاد، ومن يسأل ويهتم فإنه الشخص المُحب والصادق، وفي هذا السياق تحدثت بهاء عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام عن الشهرة ومحبة الناس الحقيقية، وقالت في منشورها:

“الشهرة الخيالية التي نالها برنامج”ستار اكاديمي١”و التي من خلالها بنيت شهرتي غيرت مقاييس كثيره في حياتي قربت البعيد و ابعدت القريب و تناقضات كثيره غيرها!!! كل ذلك جعلني ابتعد و انزوي على نفسي! مرت السنين و بريق هذه الشهرة الجنوني خف خاصة بعد غيابي عن الساحة الفنية!  الذي استفدته من ذلك هو الناس اللي احبتني بصدق ليس لمجرد انضمامها للقطيع الذي جن بفكرة تلفزيون الواقع لأول مره في الوطن العربي و يريد أن يكون جزء من هذه الصيحة بالتقاطه لصورة أو محاولته لكسب صداقتي! الناس التي تحبني إلى اليوم و لازلت تذكر اصغر تفاصيل تخصني هم الناس التي احبتني لشخصي لما انا دون وهج أو بريق شهرة! شكرا من كل قلبي لكل هؤلاء شكرا لانكم انتم و شكرا لانكم احببتوني أنا، كم انا محظوظة بكم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى