خاص – كيف تم استغلال اسم ديانا حداد للترويج لحفل غنائي في اميركا؟

img

موسى عبدالله – نحنا: أعلن قبل أسابيع متعهد الحفلات في الولايات المتحدة الأميركية “زافين جافيريان” عن حفل فني يجمع النجوم اللبنانين طوني حنا، ديانا حداد، فارس كرم في العشرين من أيار/ مايو الحالي في ولاية لاس فيغاس الأميركية.

بعد الإعلان عن هذا الحفل، نفت ديانا حداد مشاركتها في هذا الحفل وأرسل مكتبها الإعلامي بيان صحفي نفت خلاله ديانا جملة وتفصيلا هذه الأخبار وأنها بصدد اللجوء الى القضاء حيث تم استغلال اسمها دون موافقتها على الحفل.

يبدو أن متعهد الحفلات “زافين جافيريان” لم يضع في عين الإعتبار النفي الذي جاء عن ديانا حداد، واستغل اسمها الى أبعد حدود، إذ أصر على وضع اسم ديانا من أجل الترويج للحفل، ولكن الحفل هذه المرة وحسب الإعلان الجديد يجمع طوني حنا وديانا حداد وهادي خليل في الوقت ذاته والمكان ذاته، وتم استبدال هادي بفارس الذي لم يحصل على الفيزا.

من المقرر أن يكون الحفل في العشرين من أيار/ مايو أي قبل أيام قليلة، وكانت المفاجأة أن ديانا حداد في هذه الليلة قد أجرت “دردشة” مع متابعيها على تويتر مما دل على عدم تواجدها في أميركا وعدم معرفتها بما يحدث.

في معلومات خاصة بموقع نحنا، تم إستغلال إسم ديانا حداد من أجل الترويج للحفل الذي أحياه طوني حنا وهادي خليل ولورا خليل التي حلت مكان ديانا حداد، وحسب معلوماتنا فقد حجز الجمهور البطاقات من أجل حضور ديانا حداد وكان الإعتقاد السائد بأن ديانا سوف تتواجد وتغني على المسرح، ولم يعلم الحضور بغياب ديانا عن الحفل الا قبل نصف ساعة ما أثار استياء عارم لدى الحضور، وحاول متعهد الحفلات تبرير ذلك من خلال عرض “فيزا” ديانا حداد اضافة الى تقرير طبي من أجل تبرير عدم حضورها، وحسب معلوماتنا فإن أصحاب الكازينو الذي استضاف الحفل لم يعلموا بكل ما حصل وتفاجؤوا أيضاً بما حصل.

عملية نصب وإحتيال واضحة كانت ضحيتها ديانا حداد التي تم استغلال اسمها من أجل الترويج للحفل الذي أحياه طوني حنا وهادي خليل ولورا خليل مساء السبت الفائت.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً