اخبار

نجوى كرم غيرت تاريخ الإعلام وهيدا حكي

موسى عبدالله – نحنا: لم يشهد تاريخ التلفزيون والإعلام المرئي في الوطن العربي على تحول أي حلقة من البرامج الحوارية إلى مهرجان من الفن والفرح، إلا أن النجمة اللبنانية نجوى كرم قد غيرت تاريخ الإعلام وحولت حلقة برنامج “هيدا حكي” مساء أمس الثلاثاء على قناة “أم تي في” اللبنانية إلى مهرجان فني.

“ختامها مسك” أقل ما يمكن قوله عن برنامج “هيدا حكي” من تقديم عادل كرم، حلقة من العيار الثقيل كانت ضيفتها شمس الأغنية اللبنانية التي قلبت الموازين وبدلت المعايير الحوارية والفنية في حلقة ختامية نارية، ظهرت خلالها نجوى كرم الإنسانة والمواطنة وإبنة البيت والفنانة، ظهرت نجوى التي تجمع ولا تفرق، نجوى التي تجمع المحبين من المحيط الى الخليج.

غص إستديو “هيدا حكي” بالعشرات من فانز نجوى، فرقة نجوى الموسيقية يرافقها كبار الموسيقيين أمثل أنطوان الشعك والملحن جورج ماردورسيان، فرقة الدبكة والطبل، هذا مهرجان فني أو حلقة تلفزيونية؟ مهرجان فني غنت خلاله نجوى أجدد أغنية ألبومها الجديد، ورافقها الملحن سليم سلامة في أغنية “يحرقلك قلبك” والملحن وسام الأمير في أغنية “على نوم عيني”، غنت أغنيات “تعا بورد بقلبي، خليني شوفك بالليل، زحلة يا دار السلام، نزلت البحر”، غنت مباشرة كما لم ولا تتجرأ أي فنانة، إنها الثقة والتواضع والإيمان، جميعها مغروسة داخل نجوى كرم.

تابع الحلقة الملايين من اللبنانيين والعرب، وتحول إسمها الى حديث عن الناس على مواقع التواصل الإجتماعي، نجوم وإعلاميين وصحافيين إجتمعوا على حب نجوى وعلى إطلالتها المميزة قلباً وقالباً، ولا شك في أن هذه الحلقة للتاريخ، سوف يتذكرها الجمهور خلال السنوات الماضية، وأقولها بالعامية “عنا الشمس بضلها شارقة، واللي ما عندو نجوى كرم ما عندو شمس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى