اخبار

ملحم زين أطلق البومه “الجرح اللي بعده” والمؤشرات الأولية ايجابية

نحنا: بعد غياب نحو خمس سنوات عن الإصدارات الفنية الضخمة، أطلق النجم اللبناني ملحم زين ألبومه الجديد الذي حمل عنوان “الجرح اللي بعده” من إنتاج شركة “بلاتينوم ركوردز”.

ضم ألبوم “الجرح اللي بعده” 12 أغنية منوعة بين الشعبي والرومنسي، وتعتبر حصة الأسد للأغنية اللبنانية التي سيطرت على الألبوم بكافة أنماطها الموسيقية الشعبية والرومنسية وتقديم أغنية “دلعونا” كلمات ولحن فلكلور، وكان الإختراق الوحيد في أغنية “العدل يا حبيبتي” والتي جاءت باللغة الفصحى ومن ألحان النجم العراقي كاظم الساهر.

بعد ساعات قليلة على صدور ألبوم “الجرح اللي بعده” فإن المؤشرات الأولية إيجابية خاصة وأن ما قدمه ملحم يُرضي كافة الأذواق في لبنان والوطن العربي، ومن نقاط قوة الألبوم والتي تُحسب للريس أن ألبومه لبناني بإمتياز ولم يقدم اللهجة المصرية والخليجية.

تعاون ملحم زين مع نخبة من الشعراء والملحنين والموزعين في ألبومه الجديد هم بلال الزين، منير بو عساف، علي حسون، وسام الأمير، عادل رفول، الموسيقار الراحل ملحم بركات، أسعد الغريري، وسام الأمير، فادي مرجان، علي حسون، مازن ضاهر، فضل سليمان روجي فغالي، روجيه خوري، عمر صباغ، ميشال فاضل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى