اخبار

نوال الزغبي طوت عامها الثاني والأربعين على عدة إنجازات فنية

نحنا: يصادف اليوم في التاسع والعشرين من حزيران/يونيو عيد ميلاد النجمة اللبنانية نوال الزغبي الثالث والأربعين، وإستطاعت النجمة الذهبية خلال العام المنصرم من تحقيق إنجازات فنية على صعيد لبنان والعالم العربي، حيث حققت نجاحات متقطعة النظير في عام يعتبر من أقوى الأعوام الفنية التي شهدتها مسيرة النجمة الذهبية مؤخراً.

طوت نوال الزغبي عامها الثاني والأربعين على عدة إنجازات فنية، ويتمثل الإنجاز الأول بإطلاق الزغبي خلال عامها الماضي 6 أغنيات منفردة منوعة بين العراقي واللبناني والخليجي “عم بحكي مع حالي، تولع، مفيش زيو، الناس العزاز، كاراميل، بحبو كتير” متفوقةً على كل الفنانين العرب في هذا الرقم من الأغنيات المنفردة، ويتمثل إنجازها الثاني بتصويرها أغنيتي “عم بحكي مع حالي، تولع” على طريقة الفيديو الكليب ونال الكليبان إعجاب الجمهور العربي.

 أما الإنجاز الثالث يتمثل بإنفراد نوال خلال شهر رمضان بغناءها شارة مسلسل “لأعلى سعر” وشارة مسلسل “كاراميل” وسيطرت أغنية “الناس العزاز” الخاصة بمسلسل “لأعلى سعر” على كافة شارات المسلسلات التي قٌدمت خلال رمضان. أما الإنجاز الرابع تجسد بإطلاق نوال قبل أيام قليلة من عيد ميلادها أغنية “بحبو كتير” والتي نالت إعجاب الجمهور إذ إعتبرها البعض بأنها نجمة التنوع الفني.

تميز الإنجاز الخامس بالعمل الكبير الذي قامت به نوال على صعيد إطلالاتها الإعلامية إذ أطلت على مختلف القنوات الفضائية العربية من أجل الترويج لأعمالها الفنية والتسويق لإسمها بالطريقة الصحيحة. ويعتبر الإنجاز السادس من أهم إنجازات نوال خلال عامها الماضي حيث عادت المياه إلى مجاريها مع أخيها مارسيل الزغبي الذي إستلم إدارة أعمالها وشهدت نوال معه منذ تسلمه إدارة أعمالها نشاط فني كبير حيث كان شريك النجاحات التي حققتها مؤخراً.

من أسرة موقع نحنا نتمى للنجمة الذهبية دوام النجاح والتألق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى