اخبار

تامر حسني أوّل فنان عربي إسمه يخلد على جدران هوليوود

عن المكتب الإعلامي – نحنا: في سابقة أولى من نوعها سيتم تخليد إسم النجم المصري العربي تامر حسني بالمسرح الصيني عن طريق الطباعة الأسمنتية للأيدي والأرجل لتظل محفورة مدى الحياة وتكون بمثابة مزار سياحي لكل عشاق تامر حسني من جميع أنحاء العالم.

وفي هذا اليوم التكريمي سيعرض فيلم “تصبح على خير” مترجم على شاشات المسرح العريق وسيكون أول إنتاج مصري عربي يعرض في هوليوود ثم فرنسا ولندن. يعد هذا الحدث العالمي فخر لكل المصريين والعرب حيث يرفع من صناعة السينما والموسيقى والفن العربي بشكل عام ليعترف العالم بمكانة الفنان المصري والعربي لأوّل مرّة في تاريخ الفن على يد إبن مصر والوطن العربي النجم تامر حسني الذي سينضم إلى أساطير العالم أمثال مايكل جاكسون، الباتشيونو، مارلين مونرو وغيرهم من أساطير هوليوود.

الحدث من المقرر أن يقام في التاسع من شهر آب/أغسطس المقبل بحضور أهل الصحافة والوسائل الإعلامية العالمية حيث سيكون بإنتظار تامر حسني خارج المسرح الجمهور ومحبّيه من مختلف أنحاء العالم لإلتقاط الصور التذكارية معه ومع بصمة يده ثم سيتم عرض فيلم “تصبح على خير” داخل المسرح.

نفيد بالذكر أن المسرح الصيني يعتبر أهم صرح تاريخي ثقافي في العالم، تم إنشاؤه عام 1927 وتتسابق أكبر أفلام هوليوود لحجزه وإقامة عروضها الخاصة فيه حيث يصطف آلاف المعجبين لمشاهدة نجومهم المفضلين أمامه، ويعد تقليد أخذ بصمة الأيدي والأرجل لنجوم تلك الأفلام واحد من أعرق وأهم التقاليد في السينما العالمية حيث يقوم بتخليد نجاح هؤلاء النجوم والأساطير للأجيال القادمة.

تقوم بتنظيم هذا الحدث المميز مجلة “إينجما” العربية العالمية وهي مجلة رائدة في الشرق الأوسط ومعروفة بتنظيم حفلات إجتماعية وثقافية رفيعة المستوى داخل مصر وخارجها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى