هاشتاغ ملحم زين يجتاح تويتر لبنان ويتفوق على هذه النجمة؟

هاشتاغ ملحم زين يجتاح تويتر لبنان ويتفوق على هذه النجمة؟

my-portfolio

نحنا: لا تُقاس نجومية الفنان الحقيقية بعدد متابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي، بل تُقاس بالجماهيرية التي يكتسبها على الأرض ومدى إنتشار إسمه بين عامة ...

فيروز تسيطر على تويتر ب هاشتاغ عيد الدني
هاشتاغ خاص ب نجوى كرم يتصدر على موقع تويتر
هاشتاغ كاظم الساهر يقتحم التويتر في لبنان

نحنا: لا تُقاس نجومية الفنان الحقيقية بعدد متابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي، بل تُقاس بالجماهيرية التي يكتسبها على الأرض ومدى إنتشار إسمه بين عامة الناس، وهذا ما ينطبق على النجم اللبناني ملحم زين الذي يُعتبر من فئة الفنانين الذين لا يستخدمون مواقع التواصل الإجتماعي بالشكل المطلوب.

ملحم زين الذي أحيا مساء أمس السبت حفل فني ضخم ضمن فعاليات مهرجانات ضبيه، إجتاح إسمه موقع التواصل الإجتماعي تويتر حيث أطلق رواد مواقع التواصل هاشتاغ حمل إسم ملحم زين للتعبير عن إعجابهم بالحفل الذي نُقل مباشرة عبر قناة “أم تي في” اللبنانية، وللمفارقة أن هاشتاغ ملحم زين تفوق على هاشتاغ أخر حمل إسم النجمة اللبنانية نانسي عجرم التي أحيت أيضاً مساء أمس حفل ضمن مهرجانات ضبيه، وعلى الرغم من ملايين المتابعين الذين يتابعون نانسي على تويتر إلا أن هاشتاغ نانسي عجرم لم يتقدم على هاشتاغ ملحم زين الذي يتابعه على تويتر أكثر من 5000 متابع فقط.

تفاعل مع هاشتاغ ملحم زين الجمهور اللبناني والعربي من مختلف الإنتماءات الفنية في مشهد فني يؤكد على شعبية ملحم خاصة وأن الهاشتاغ تم إطلاقه بطريقة عفوية دون تحضيرات مسبقة كما يحصل مع باقي الفنانين الذين يمتلكون ملايين المتابعين.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0