لماذا الإستغراب من لقاء عاصي الحلاني وفارس كرم؟

لماذا الإستغراب من لقاء عاصي الحلاني وفارس كرم؟

my-portfolio

موسى عبدالله – نحنا: إجتمع النجمان اللبنانيان عاصي الحلاني وفارس كرم مساء أول من أمس السبت في حفل فني ضخم في عروس الشمال “إهدن” حيث أحيا ا...

ما حقيقة اقامة شركة روتانا لحفل فني في الرياض يجمع اصالة ونوال الكويتية؟
بالصور – نجوى كرم وحفل فني ناجح ضمن مهرجان “صلالة السياحي” في سلطنة عمان
بالصورة – ملحم زين رُزق بمولوده الجديد “حسين” وهذا ما قاله؟

موسى عبدالله – نحنا: إجتمع النجمان اللبنانيان عاصي الحلاني وفارس كرم مساء أول من أمس السبت في حفل فني ضخم في عروس الشمال “إهدن” حيث أحيا النجمان حفلهما في Splendor إهدن، وقدم الإثنان باقة منوعة من أجمل أغنياتهما القديمة والجديدة وسط تفاعل جماعيري لا مثيل لها في حفل يُعتبر من أجمل حفلات لبنان للعام 2017.

عقب إنتهاء الحفل، إلتقى فارس وعاصي بحضور بعض الأصدقاء المقربين حيث ساد اللقاء أجواء من الود والمحبة، وأعرب كل منهما عن سعادته في هذا اللقاء وسط تأكيدات على حُسن العلاقة بينهما عكس ما يُشاع في الصحافة والإعلام بين الفينة والأخرى، خاصة وأن بعض الأقلام المُغرضة دائماً ما تحاول الإصطياد بالماء العكر وتعكير أجواء الصداقة بين الفنانين اللبنانيين.

أجمل ما في اللقاء بين عاصي وفارس تلك الصور الجميلة التي جمعتهما وتداولها رواد مواقع التواصل الإجتماعي، فقط ظهرت طيبة وأخلاق ومعدن إبن البقاع وإبن جزين إذ يحمل كل منهما صفات الفارس، وعندما يضحك الفارسان لا شك في أن الأغنية اللبنانية بألف خير لأن الإثنان من أبرز نجوم الأغنية اللبنانية على الساحة الفنية الحالية.

بعد نشر صور عاصي وفارس على مواقع التواصل الإجتماعي، إستغرب البعض هذا اللقاء بينهما، ولا أعلم لماذا الإستغراب؟ وينطبق على الحدث هذه القاعدة، عندما لا يجتمعان يبدأ البعض في تأليف الأخبار والشائعات حول وجود خلافات بينهما، وعندما يجتمعان تخرج بعض الأصوات التي تتحفنا بأن المياه عادت الى مجاريها بين الإثنين.

إطمأنوا فإن العلاقة بين عاصي وفارس قبل إجتماعهما مساء السبت الماضي كانت على ما يُرام وليس هناك أي سوء تفاهم أو خلاف بينهما، وكل ما في الأمر كما أكد عاصي على أن ظروف الحياة والعمل وإنشغال كل واحد منهما هي السبب في عدم إجتماعهما دائماً، ومن باب التذكير ليست المرة الأولى التي يجتمع عاصي وفارس في حفل فني واحد.

لا شك في أن عاصي وفارس من أهم نجوم الأغنية اللبنانية وعندما يلتقيان لا يد وأن يتحول لقائهما الى حديث الجمهور في لبنان والدول العربية، وبالفعل تحول لقائهما الى حديث الناس على مواقع التواصل الإجتماعي مما يدل أن لقاء “الفوارس” أهم من أي لقاء فني أخر.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0