كارول سماحة تحتفل بعيد ميلادها وهذه أبرز صفاتها؟

كارول سماحة تحتفل بعيد ميلادها وهذه أبرز صفاتها؟

my-portfolio

نحنا: يصادف اليوم في الخامس والعشرين من تموز/ يوليو، عيد ميلاد النجمة اللبنانية كارول سماحة، وتحتفل بعيد ميلادها الخامس والأربعين بعد النجاح الكبير ال...

ماذا قالت نجوى كرم عقب إنتهاء حفلاتها الصيفية للعام 2017؟
هل يكون أحمد جمال أول فنان مصري يخطو هذه الخطوة؟
مروان خوري.. القيمة المُضافة على دار الأوبرا المصرية!

نحنا: يصادف اليوم في الخامس والعشرين من تموز/ يوليو، عيد ميلاد النجمة اللبنانية كارول سماحة، وتحتفل بعيد ميلادها الخامس والأربعين بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنيتها الجديدة “رجع قلبي” وإحياءها مجموعة من الحفلات الناجحة في مصر ولبنان، وحصد نجاح ألبومها الأخير “ذكريات” الذي صدر مطلع عام 2016، وتحتفل كارول بعيدها قبل أسابيع قليلة من حفلها ضمن فعاليات مهرجانات البترون والذي يصادف في الثاني عشر من أب/ أغسطس القادم.

صفات كارول سماحة من ناحية الفلك

تُعتبر كاول سماحة من مواليد برج الأسد، وتتميز المرأة الأسد بأنها إمرأة مثالية وعاطفية الى أبعد الحدود، وتشبه امرأة برج الأسد بزهرة دوار الشمس لأنها كيفما اتجهت تتجه نحوها الأنظار ولا سيما أنظار الرجال، ترى هل تستحق هذا القدر من الاهتمام ؟ نعم متى علمنا أن الطبيعة جادت عليها دفعة واحدة  بالحيوية و الذكاء والجاذبية الجنسية.

إنها المرأة المثالية للرجل ذي الثقة التامة بنفسه. أما من كان عكس ذلك فلا بد من أن تكسبه هذه المرأة شعورا بالنقص كفيلا بتنغيص عيشه. إنها عاطفية إلى أقصى الدرجات، أي إلى درجة الاحتفاظ قليلا بصورة أصدقاء الماضي على الرغم من احتجاج زوجها الذي تعزه ولا تفضل عليه أحدا، و تبدو في أغلب الأحيان دمثة رقيقة الصوت وديعة القسمات، لكن سرعان ما تنقلب هذه المظاهر إلى عكسها أثر مجرد هفوة تبدو من زوجها. إنها لا تنكر إحساسها المرهف، و كثيرا ما تحذر الآخرين من مغبة سوء معاملتهم لها، مثلها في ذلك مثل لبؤة تشحذ مخالبها يوميا في انتظار الساعة التي تنقض فيها على فريستها.

من موقع نحنا نتمنى للنجمة  كارول سماحة دوام النجاح والتألق.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0