اخبار

نجوى كرم أضاءت قضاء كسروان وأهل غوسطا هتفوا بإسمها

نحنا: لا يختلف إثنان على أن صيف 2017 فصل النجمة اللبنانية نجوى كرم بإمتياز اذ تجول بين المناطق اللبنانية والعربية ناشرة الفرح من خلال مشاركتها بأهم وأقوى المهرجانات في لبنان والدول العربية معلنةً تفوقها على نجمات لبنان والعالم العربي من ناحية كمية ونوعية المهرجانات التي أحيتها حتى الأن.

شمس الأغنية اللبنانية التي لم تهدأ هذا الصيف، أحيت مساء الجمعة حفل فني ناجح ضمن فعاليات مهرجانات “غوسطا” في قضاء كسروان مؤكدةً أنها نجمة المهرجانات الأولى حيث حضر الحفل حشد جماهيري غفير من مختلف مناطق قضاء كسروان والمناطق المجاورة وكانت لجنة مهرجان “غوسطا” قد أعلنت عن نفاذ بطاقات الحفل.

كان الجمهور على موعد مع حفل من العيار الفني الثقيل حيث قدمت إبنة زحلة باقة منوعة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة، وقدمت تحية خاصة للجيش اللبناني الذي يخوض أهم المعارك ضد الإرهاب، وكما جرت العادة لا بد وأن تقدم بعض المواويل والعتابا التي أصبحت ماركة مسجلة بإسها، وشهد الحفل تفاعل كبير مع نجوى حيث هتف الجمهور بإسمها وردد أغنياتها بكل عفوية.

نجاح جديد تحققه شمس الأغنية اللبنانية حيث أضاءت قضاء كسروان وأطربت الحضور بصوتها الأصيل وأغنياتها التي حفظها الجمهور عن ظهر غيب، لتثبت للجميع أن صوت نجوى كرم صالح لكل زمان ومكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى