كيف علقت ديانا حداد على تعثر فريق ريال مدريد؟

كيف علقت ديانا حداد على تعثر فريق ريال مدريد؟

my-portfolio

نحنا: قدم نادي ريال مدريد الإسباني في كرة القدم مساء أمس الأحد أسوأ مباراياته منذ فترة طويلة، فقد تعادل النادي الملكي مع نادي فالنسيا بهدفين لكل منهما...

يوسف الخال: الشهرة مثل الكهرباء
فارس كرم: الجيش اللبناني وحده القضية
بالفيديو – نانسي عجرم في ألبوم يُبشّر بالخير

نحنا: قدم نادي ريال مدريد الإسباني في كرة القدم مساء أمس الأحد أسوأ مباراياته منذ فترة طويلة، فقد تعادل النادي الملكي مع نادي فالنسيا بهدفين لكل منهما ضمن الجولة الثانية من الدوري الإسباني، وقدم بعض لاعبي ريال مدريد أداء سيء للغاية اذ لم يقدم اللاعب الويلزي غاريث بيل الأداء المطلوب وسط غياب نجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو وغياب كابتن الفريق سرجيو راموس واصابة إثنان من لاعبي خط الدفاع مما أثر سلباً على دفاع النادي الملكي.

بعد النتيجة المخيبة للأمال إعتبرت النجمة اللبنانية ديانا حداد أن جناح الفريق غاريث بيل لم يقدم أي جهج في سبيل الفريق، وقالت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر “المفروض اليوم كان يطلع بيل ويبقى ايسكو مع بنزيما ويدخل كوساڤيتش كان أحدث فرق ! غلط يطلع ايسكو ويضل بيل”، وإعتبرت أن نجم الفريق اللاعب الصاعد ماركو اسينسيو سوف يكون مستقبله كبير مع ريال مدريد حيث قالت في تغريدة أخرى “اسينسيو مستقبل ريال مدريد ما شاء الله عليه ،، رجل مباراة اليوم بتميز”، وسجل أسينسيو هدفي ريال مدريد.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0