اخبار

محمد عساف… العيد عيدين!

نحنا: يصادف اليوم الجمعة في الأول من أيلول/ أغسطس عيد ميلاد النجم الفلطسيني محمد عساف الثامن والعشرين، ويتزامن عيد ميلاده مع عيد الأضحى المبارك حيث تحول العيد الى عيدين.

يحتفل محبوب العرب بميلاده بعد سلسلة من النجاحات التي حققها خلال العام المنصرم، وأبرز تلك النجاحات إطلاق ألبومه الثاني في مسيرته الفنية “ما وحشناك” والذي يحقق نجاحات متقطعة النظير اذ يحقق نسبة استماع ومشاهدة عالية على تطبيق أنغامي وموقع يوتيوب.

على صعيد الصورة، صور محمد عساف خلال عامه السابع والعشرين أغنيتين على طريقة الفيديو كليب، فقد صور أغنية “ما وحشناك”، وأغنية الديو “راني” الذي جمعه مع الشاب فوديل، ويحقق الكليبان نسبة مشاهدة مرتفعة عبر قناة شركة “بلاتينوم ريكوردز” على اليوتيوب.

من جهة ثانية، كان عام العساف الفائت مثمراً على صعيد الحفلات والمهرجانات حيث تنقل بين الجزائر والأردن وفلسطين ودبي وبعض الدول الأوروبية محققاً نجاحات كبيرة على صعيد الحفلات والمهرجانات.

في يوم ميلاده وجه إبن فلسطين رسالة شكر لكل من عايده في ميلاده، وقال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر “اليوم فرحة العيد مع فرحة كل التهاني بعيد ميلادي خلت اليوم من اجمل الأيام.شكرا للمعايدات و الفيديوهات والرسائل.غمرتوني بحبكم يا احباب،بحبكم”.

من أسرة موقع نحنا نتمنى للنجم محمد عساف دوام النجاح والتألق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى