اخبار

أحلام في “ذا فويس” خبرة وجدية لا مثيل لها

موسى عبدالله – نحنا: شكلت النجمة الإماراتية أحلام في برنامج المواهب “آراب أيدول” أحد أهم عناصر نجاح البرنامج في مواسمه الأربعة، اذ كانت صاحبة الخبرة الفنية والشخصية القوية، تُعطي آرائها بكل حيادية وصدق فني بعيداً عن المجاملات حيث كان رأيها في موضعه المناسب.

بعد برنامج “آراب أيدول” إنضمت فنانة العرب الى لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس” بموسمه الرابع الى جانب النجوم اللبناني عاصي الحلاني واللبنانية اليسا والمصري محمد حماقي، وتخوض تجربة جديدة على الرغم من تجاربها الناجحة في “آراب أيدول” حيث أن مراحل “ذا فويس” مختلفة إذ يمتلك كل فنان فريق خاصه به يعمل على تدريبه والمنافسة به، ومعروف عن أحلام حبها للمنافسة والعمل على الفوز وإثبات الذات.

تخوض أحلام تجربة مختلفة ومن المتوقع أن تكون تجربة ناجحة، وفي نظرة تحليلية بسيطة فإن أحلام صاحبة باع وخبرة لا مثيل لها، وإلى جانب ذلك تمتلك شخصية قوية إذ تعتبر من الشخصيات الجدية التي لا تقبل الخطأ، وتُعتبر هذه النقطة من إيجابياتها ونُقاط قوتها من أجل المنافسة وتقديم فريق من المواهب صلب وقوي، وتُعتبر أيضاً من الشخصيات القريبة من القلب إذ تمتلك روح مرحة وشخصية مميزة سوف تُشكل إضافة حقيقية للبرنامج.

لا شك في أن إختيار أحلام علامة فارقة وسوف تُشكل إضافة مميزة على برنامج “ذا فويس” نظراً للكاريزما والهيبة الخاصة بها إضافة إلى أنها نجمة من العيار الثقيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى