مروان خوري النجم الشامل “الأناني”

مروان خوري النجم الشامل “الأناني”

my-portfolio

موسى عبدالله – نحنا: لا شك في أن النجم اللبناني مروان خوري حالة إستثنائية لا نظير لها في القرن الواحد والعشرين، إذ يمتلك خامة صوت مميزة، وفكر أد...

بالصور – حسين الجسمي في حفل فني ناجح في البحرين، وماذا قال للجمهور البحريني؟
بالصوت – ربيع سلامة يطلق أغنية “شو بدك مني”
بالصوت – نيللي مقدسي تغني”يا وطني”

موسى عبدالله – نحنا: لا شك في أن النجم اللبناني مروان خوري حالة إستثنائية لا نظير لها في القرن الواحد والعشرين، إذ يمتلك خامة صوت مميزة، وفكر أدبي نصبه واحد من أهم شعراء الأغنية، وثقافة موسيقية جعلته من ألمع الملحنين في الوطن العربي، مما وضعه في خانة التفوق والتقدم على زملاءه الفنانين اذ يُطلق عليه لقب “الفنان الشامل” لأنه جمع ثلاثة مواهب في شخص واحد، الغناء، الكتابة، التلحين.

مروان خوري الذي نجح في إثبات جدارته وأحقيته في لقب “الفنان الشامل” تفوق أيضاً في مجال فني أخر عندما شارك في مسلسل “مدرسة الحب” ولعب دور البطولة في ثلاثية “حنين” الى جانب الممثلة الجزائرية أمل بوشوشة، وأثبت حينها أنه ممثل بالفطرة ويمتلك في داخله قدرات تمثيلية ضخمة لم يستثمر منها إلا القليل من أجل خدمة دوره في ثلاثية “حنين”.

بعد الغناء والتلحين والكتابة والتمثيل، يبدو أن مروان خوري عازماً على التفوق والنجاح في مختلف المجالات التي لها علاقة بالفن، اذ يخوض صاحب “أكبر أناني” تجربة جديدة حيث يدخل مجال عالم التقديم التلفزيوني عن طريق برنامج “طرب” الذي يُعرض قريباً على تلفزيون “العربي الجديد” ويستضيف مروان نخبة من ألمع نجوم الأغنية العربية في برنامج غنائي حواري.

قد يبدو وأن مروان خوري من خلال توسعه الفني والإعلامي “أكبر أناني” كما غنّى في أغنيته الشهيرة، ولكن الحقيقة بأن ما يقدمه ويسعى له مروان لا يمكن وصفه بأنه “انانية” لأن لكل مجتهد نصيب، ودائماً ما كان مروان بمثابة الإستاذ الذي يعمل على التحضير والمتابعة والبحث نحو الأفضل.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0