اخبار

وائل كفوري في عامه الثالث والأربعين ينافس نفسه!

موسى عبدالله – نحنا: يصادف اليوم الخميس في الرابع عشر من أيلول/ سبتمبرعيد ميلاد النجم اللبناني وائل كفوري الثالث والاربعين، واستطاع ابن زحلة خلال مسيرته الفنية الطويلة أن يحقق نجاحات متقطعة النظير على مختلف الأصعدة الفنية سواء على صعيد الألبومات أو الحفلات.

 إستطاع ملك الرومنسية خلال عام الثاني والأربعين ان يضرب جميع الأرقام الفنية عرض الحائط في موسم فني من أقوى مواسمه على الإطلاق، محققاً نجاحات خيالية على الصعيد الفني اللبناني والعربي دون اي مبالغة او شك بها، لان الارقام وحدها تكلمت عن الانجازات التي حققها في عام يعتبر من أفضل الاعوام الفنية للنجم الذي يدرك تماماً من أين يؤكل كتف النجاح.

إنجازات فنية طبعت عام وائل الماضي لا يمكن طمسها او التشويش عليها لان الحقيقة دائماً اقوى من التكهنات، فقد أطلق وائل كفوري قبل أسابيع ألبومه الجديد W الذي يحقق نجاحات فنية متقظعة النظير من ناحية تربعه على عرش الألبومات الأكثر مبيعاً، وإحتلال أغنياته المراتب في سباق الأغنيات وكأنه ينافس وحده، واعتبر الالبوم من اقوى واجمل الالبومات الفنية.

 اما الإنجاز الأخر يتلخص بالحفلات والمهرجانات الكبيرة التي أحياها ملك الرومنسية، حيث كان نجم المهرجانات اللبنانية عن جدارة وإستحقاق اذ تنقل بين مختلف المناطق اللبنانية رافعاً راية التفوق والنجاح من حيث النوعية والكمية التي طبعت حفلاته خاصة وأن معظم حفلاته كانت Sold Out، وتنقل عربياً بين عدة دول عربية ناشراً الفرح والسلام من خلال أغنياته وصوته الذي وحد العالم العربي.

في إنجاز أخر بعيداً عن الحفلات والأغنيات، فقد حققت إطلالة وائل ضمن برنامج “رامز تحت الأرض” خلال شهر رمضان الفائت نسبة مشاهدة مرتفعة إذ تُعتبر من أكثر الحلقات مشاهدة حيث تحولت الحلقة الى حديث الناس على مواقع التواصل الإجتماعي.

من جهة ثانية، يحتفل جمهور وائل كفوري بعيد ميلاده على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، حيث أطلق المغردون من جمهوره هاشتاغ حمل عنوان HappyBirthdayWaelKfoury ودخل الهاشتاغ التريند في لبنان وعدة دول عربية.

من اسرة موقع نحنا نتمنى للنجم وائل كفوري دوام التألق والنجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى