بالصور – نجوى كرم أحيت مهرجان فجر الجرود ورفعت راية النصر

بالصور – نجوى كرم أحيت مهرجان فجر الجرود ورفعت راية النصر

my-portfolio

نحنا: دائماً ما كانت النجمة اللبنانية نجوى كرم على رأس الداعمين للجيش اللبناني من خلال مواقفها الوطنية الثابتة، ولم تكن مواقفها قولاً فقط بل فعلاً على...

بلقيس فتحي شقية في الطفولة وناجحة في الغناء
نحنا أسرار – صحفية لبنانية بين عقدها النفسية والجنسية!
هاشتاغ نجوى كرم في مجموعة انسان الأقوى وتفرض سيطرتها على تويتر

نحنا: دائماً ما كانت النجمة اللبنانية نجوى كرم على رأس الداعمين للجيش اللبناني من خلال مواقفها الوطنية الثابتة، ولم تكن مواقفها قولاً فقط بل فعلاً على أرض الميدان من خلال أغنياتها وحفلاتها الداعمة للمؤسسة العسكرية اذ دائماً ما كانت في طليعة الفنانين اللبنانيين الذين يحيون الحفلات والمهرجانات من أجل الجيش اللبناني الوطني.

بعد إنتصار الجيش اللبناني في معركة فجر الجرود على تنظيم داعش الإرهابي وتحقيق النصر الوطني الذي عم أرجاء الوطن، إحتفلت شمس الأغنية اللبنانية مساء أمس الجمعة بإنتصار الجيش اللبناني حيث أحيت مهرجان “فجر الجرود” في منطقة رأس بعلبك، وقدمت نجوى حفل فني ضخم حضره حشد جماهيري غفير إحتفل بالنصر على إيقاع صوت نجوى وأغنياتها اللبنانية، وقدمت باقة منوعة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة إضافة إلى بعض الأغنيات تكريماً للجيش اللبناني.

على هامش الحفل تم تكريم نجوى كرم نظراً للدعم المعنوي الكبير الذي تقدمه للجيش اللبناني، وأعربت شمس الأغنية اللبنانية عن سعادتها بالحفل وتكريمها في هذه المناسبة الوطنية.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0