بالمفيد المختصر.. رويدا عطية قريباً

بالمفيد المختصر.. رويدا عطية قريباً

my-portfolio

نحنا: إنتهت الفنانة السورية رويدا عطية من تصوير أغنية جديدة تحمل عنوان “بالمفيد المختصر” من كلمات ايهاب عبد العظيم وألحان سامر طالب وتوزيع...

ماذا قال صابر الرباعي عن النجاح؟
لا تسأل.. ماجدة الرومي الى أحضان روتانا من جديد
ساندي فرح الى جانب زياد برجي في فيلم “بالغلط”

نحنا: إنتهت الفنانة السورية رويدا عطية من تصوير أغنية جديدة تحمل عنوان “بالمفيد المختصر” من كلمات ايهاب عبد العظيم وألحان سامر طالب وتوزيع عمر اسماعيل، وتم تصوير الأغنية في لبنان تحت إدارة المخرج محمود رمزي.

تُشكل أغنية “بالفيد المختصر” عودة رويدا الى الساحة الفنية وتعاونها مجدداً مع شركة “المولى برودكش”، ومن المتوقع أن تُشكل الأغنة نقلة نوعية في مسيرة رويدا خاصة وأنها من الأغنيات الثقيلة فنياً.

بعد الإنتهاء من تصوير أغنية “بالمفيد المختصر” وجهت رويدا الشكر لكل فريق العمل، وقالت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام:

“المفيد_المختصر من هلق انا مغرومه فيكي ان شالله انتو تحبوها..

انهيت تصوير الفيديو كليب مع عين مخرج مبدع #محمود_رمزي وما حتكون اخر مره مستمره بأعمالي القادمه معك باذن الله..شكرا لتعبك شكرا لابتسامتك يللي كل ما نحس بالتعب انت ترفع معنوياتنا.. وطبعا اخي ورفيق دربي وشريك نجاحاتي #سمير_المولى الف شكر لكل دعم ولكل اهتمام من اصغر التفاصيل لاكبرها..الله يعطينا على قد نيتنا يارب..ويارب يارب ما نخيب ظنكم بهالعمل يللي بعتبر حالي من اجمل ما غنيت💛 وطبعا شكرا #محمد_رمضان على الصور الحلوه متل قلبه الحلو @moeramadan88 وشكرا لكل الصحافه المحترمه يللي شرفتنا بمواقع التصوير”.

#المفيد_المختصر من هلق انا مغرومه فيكي ان شالله انتو تحبوها.. انهيت تصوير الفيديو كليب مع عين مخرج مبدع #محمود_رمزي وما حتكون اخر مره مستمره بأعمالي القادمه معك باذن الله..شكرا لتعبك شكرا لابتسامتك يللي كل ما نحس بالتعب انت ترفع معنوياتنا.. وطبعا اخي ورفيق دربي وشريك نجاحاتي #سمير_المولى الف شكر لكل دعم ولكل اهتمام من اصغر التفاصيل لاكبرها..الله يعطينا على قد نيتنا يارب..ويارب يارب ما نخيب ظنكم بهالعمل يللي بعتبر حالي من اجمل ما غنيت💛 وطبعا شكرا #محمد_رمضان على الصور الحلوه متل قلبه الحلو @moeramadan88 وشكرا لكل الصحافه المحترمه يللي شرفتنا بمواقع التصوير ودعمهم المحب وشكرا #طه #ستيف_صالون_اوهير #mayshop #khodorshop #lolitabijoux #hamidklaithautecouture #المفيد_المختصر_رويداعطيه انتاج #المولى_برودكشن #اداره_اعمال_سميرالمولى @samawla @tahamakeupartist @hamidklait_hautecouture @khodorshop @lolitabijoux @steveomar12 @omar.ohair @rouwaida_gallery @mahmoudramzi.official

A post shared by RouwaidaAttieh رويداعطيه (@rouwaida_attieh) on

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0