ما السبب الحقيقي وراء حذف كليب أغنية بلقيس “حقير الشوق”؟

ما السبب الحقيقي وراء حذف كليب أغنية بلقيس “حقير الشوق”؟

my-portfolio

نحنا: نال فيديو كليب النجمة الإماراتية بلقيس “حقير الشوق” الذي صدر يوم أول من أمس عبر قناتها على اليوتيوب إعجاب الجمهور الخليجي والعربي نظ...

بين فارس كرم ووسام الأمير زلازل فنية
حبيبة مروان الشامي “ضعفان جسمها”!
بالصورة – نوال الزغبي إلتقت مع مجموعة من فانزها

نحنا: نال فيديو كليب النجمة الإماراتية بلقيس “حقير الشوق” الذي صدر يوم أول من أمس عبر قناتها على اليوتيوب إعجاب الجمهور الخليجي والعربي نظراً للقضية الإنسانية والإجتماعية التي تناولها الكليب حيث خرجت بلقيس عن المألوف وطرحت قضية ملف شهداء الإمارات والوطن العربي الذين يضحون بأنفسهم من أجل الأوطان، وحقق الكليب في غضون 24 ساعة نحو مليون مشاهدة.

في خبر مفاجئ أعلنت بلقيس بعد ساعات من صدور الكليب عن حذفه من على قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب حيث قالت في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تم حذف الكليب بكل رضا وحب وسعادة، اكتفي بهذا القدر من النجاح..واتضامن مع الشهداء وأهليهم.. تابعوا سناباتي ففيها المزيد”.

هذا وأعلنت بلقيس على تطبيق “سناب شات” عن سبب حذف الكليب حيث أكدت على أن السبب الحقيقي هو رسالة قد وصلتها من إبنة شهيد إماراتي، اذ طلبت الفتاة حذف الكليب لأنها سبب لها ولوالدتها الإنهيار وقالت بلقيس أنها سعيدة بنجاح الكليب وأنها حذفته بكل ايجابية ومحبة وما جعلها تحذف الكليب هو عبارة قالتها الفتاة “اذا تحبيني ارجوك امحيه”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0