خاص – هل يغني محمد عساف من أجل المصالحة الفلسطينية؟

خاص – هل يغني محمد عساف من أجل المصالحة الفلسطينية؟

my-portfolio

موسى عبدالله – نحنا: بعد نحو 11 عام على الإنقسام الفلسطيني بين حركتي فتح وحماس ودخول الطرفان في جولات سابقة من المصالحة لم تؤدي الى حل الإنقسام ...

خاص – الفنانات وظاهرة “بوز البطة” من منظور علم النفس ولغة الجسد
كيف علق حسين الجسمي على لقاء الملك سلمان والشيخ محمد بن زايد؟
بعد صيامها الإلكتروني ما الخلاصة التي توصلت لها الإعلامية مهيرة عبد العزيز ؟

موسى عبدالله – نحنا: بعد نحو 11 عام على الإنقسام الفلسطيني بين حركتي فتح وحماس ودخول الطرفان في جولات سابقة من المصالحة لم تؤدي الى حل الإنقسام بين فتح وحماس، يبدو وأن الإنقسام الفلسطيني الفلسطيني في طريقه الى الحل النهائي وعودة المياه الى مجاريها بين مختلف الأطراف الفلسطينية حيث تتوجه حركتي فتح وحماس نحو المصالحة برعاية مصرية وإنهاء الخلاف بين الضفة الغربية وقطاع غزة الذي أثر سلباً على العملية السياسية في فلسطين التي تحتاج الى الوحدة أكثر من أي وقت مضى.

في هذا السياق، شدد النجم الفلسطيني محمد عساف على أهمية المصالحة والوحدة الوطنية حيث نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر مقطع فيديو تحدث خلاله عن الوحدة بين الفلسطينيين وأرفقه بالقول “المصالحة مطلب وطني شعبي.. نعم للوحدة الوطنيةو عاشت فلسطين”.

هل يغني محمد عساف من أجل المصاحلة الفلسطينية؟

يُعتبر إبن غزة محمد عساف من الشخصيات الفلسطينية التي لها تأثير كبير في الشارع الفلسطيني حيث سخر فنه وصوته من أجل دعم القضية الفلسطينية، وحول إمكانية غناءه وتقديمه أغنية وطنية تدعم المصالحة الفلسطينية أكد العساف في حديث خاص مع موقع نحنا على أنه يتمنى ذلك وقال “طبعا راح احب اقدم هيك عمل. بس ان شاء الله تتحقق اماني الوحدة والمصالحة وتتم على خير”، وأضاف “انا بس راح اصبر قبل ما اعلن عن اي اشي فني بخصوص المصالحة”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0