نجوى كرم في حفل Moments Festival إنسانية وطرب على “الحِل”

نجوى كرم في حفل Moments Festival إنسانية وطرب على “الحِل”

my-portfolio

نحنا: إفتتحت النجمة اللبنانية نجوى كرم النسخة الأولى من مهرجان Moments في الأردن حيث أحيت حفل فني ضخم في ساحة العبدلي الجديد وسط حضور جماهيري ضخم من ج...

بين نوال الزغبي وشيرين عبد الوهاب صداقة عمر
ماذا قالت أصالة نصري عن أهل البحرين؟
بعد أغنية “مزيكا” ماذا دار بين أحمد جمال ومحمود الخيامي؟

نحنا: إفتتحت النجمة اللبنانية نجوى كرم النسخة الأولى من مهرجان Moments في الأردن حيث أحيت حفل فني ضخم في ساحة العبدلي الجديد وسط حضور جماهيري ضخم من جمهور نجوى في الأردن اضافة إلى حضور عدد من جمهورها في فلسطين المحتلة حيث حضورا من أجل متابعة نجمتهم المفضلة مباشرة على أرض الميدان.

لم يكن حفل شمس الأغنية اللبنانية في الأردن مجرد حفل عادي بل كان أكثر من ذلك حيث إستقبل “فانز” نجوى نجمتهم على طريقة الملكات في مشهد دائماً ما يتكرر حصوله أينما حطت نجوى رحالها، ولا شك في أن هذا المشهد لا يحصل الا مع نجوى التي تمتلك قاعدة جماهيرية ضخمة في أنحاء الوطن العربي.

قدمت نجوى كرم خلال حفلها باقة منوعة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة خاصة أغنيات ألبومها الجديد “منّي إلك”، وتحول الحضور الى كورال حيث ردد الجمهور كافة أغنياتها عن ظهر غيب في إشارة كبيرة على صدق المحبة التي يكنها الجمهور الأردني لإبنة زحلة وتحول المسرح الى حلقات من الدبكة والرقص حيث شارك نجوى على المسرح في بعض الأغنيات فرقة دبكة وفرقة رقص، وأطربت الحضور على إيقاع صوتها الجبلي الذي نقل أجواء لبنان الى الأردن التي تتشابه مع لبنان في العادات والتقاليد الفنية.

هذا وكان لافتاً الأخلاق الكبيرة التي تتمتع بها نجوى حيث استقبلت على المسرح شاب منعه الأمن من الصعود الى المسرح إلا أن نجوى كان لها موقفاً أخر يدل على نجوميتها الحقيقية حيث طلبت السماح للشاب بالصعود الى المسرح.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0