محمد عساف فخوراً بالمنتخب الفلسطيني وهذا ما قاله؟

محمد عساف فخوراً بالمنتخب الفلسطيني وهذا ما قاله؟

my-portfolio

نحنا: حقق المنتخب الفلسطيني في كرة القدم العلامة الكاملة حتى الأن ضمن التصفيات المؤهلة لكأس اسيا 2019 التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة، وحق...

قصي خولي الغائب الحاضر يهنئ تيم حسن وباسل خياط
الصحافة تخترع ونادين نسيب نجيم تنفي!
بالصورة – شيرين عبد الوهاب رمزاً للأمومة

نحنا: حقق المنتخب الفلسطيني في كرة القدم العلامة الكاملة حتى الأن ضمن التصفيات المؤهلة لكأس اسيا 2019 التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة، وحقق أبناء فلسطين يوم أمس فوزهم الرابع على التوالي حيث سحقوا منتخب “بوتان” بعشرة أهداف دون مقابل، وضمنت فلسطين بهذا الفوز مقعدها ضمن كأس اسيا قبل جولتين من إنتهاء التصفيات.

بعد هذا الإنجاز الذي يُعتبر الأول من نوعه، هنأ النجم الفلسطيني محمد عساف أبناء بلده وقال في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر “منتخبنا يتأهل لنهائي أمم آسيا الف الف مبروك للفدائي”، وقال في منشور أخر عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك ثابرتم فحققتم إنجاز وطني كروي أسعدنا وزادنا فخرا، مبارك للمنتخب الفلسطيني لكرة القدم تأهله لكأس أمم آسيا 2019 بفوز كاسح اليوم على منتخب بوتان وبتصدره مجموعته”.

من جهة ثانية، إختتم محمد عساف مساء أمس جولته الفنية في كندا والتي يعود ريعها لصالح الأطفال في فلسطين من تنظيم مؤسسة الإغاثة الإسلامية، وحققت حفلاته نجاحاً كبيراً من حيث الحضور الضخم.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0