خاص – ناجي أسطا ل نحنا: أعشق التحدي في أغنياتي

خاص – ناجي أسطا ل نحنا: أعشق التحدي في أغنياتي

my-portfolio

نحنا: أطلق الفنان اللبناني ناجي أسطا أحدث أغنياته “ما في أمل” من كلمات تمام وألحان طارق أبو جودة وتوزيع عمر صباغ، ويعتبر التعاون الأول بين...

خاص – فارس كرم يطير الخميس الى الأردن وهذا جدول حفلاته في أب
هل يكره فارس كرم “البدلات” الرسمية؟
هذا ما طلبته نادين ن. نجيم من رئيس الجمهورية الجديد ميشال عون!

نحنا: أطلق الفنان اللبناني ناجي أسطا أحدث أغنياته “ما في أمل” من كلمات تمام وألحان طارق أبو جودة وتوزيع عمر صباغ، ويعتبر التعاون الأول بين ناجي وطارق أبو جودة.

أغنية “ما في أمل” من الأغنيات المميزة على صعيد الموضوع حيث حملت فكرة ممmزة وجديدة تحت شعار التحدي في الحب، أما اللحن فإنه مختلف حيث الجُمل اللحنة الرومنسية بنكهة جديدة عما سبق وقدمه الأسطا، وتكامل التوزيع الموسيقي مع عنصري الكلمة واللحن وشكل عُمقاً للأغنية.

ماذا يقول ناجي أسطا لموقع نحنا؟

في حديث خاص مع ناجي أسطا أكد لموقع نحنا على أنه أحب أن يكون هناك شيء جديد ومختلف ولهذا إختار التعاون مع طارق أبو جودة الذي قدم له لحن مميز حيث الأجواء المختلفة، وأكد ناجي على أنه إختار طرح أغنيتين بدل من أغنية منفردة أو ألبوم في خطوة هي الأولى من نوعها، والأغنية الثانية من توقيع منير بو عساف وهشام بولس وداني حلو ومن المتوقع صدروها بعد نحو 4 أيام ومختلفة تماماً من حيث الستايل عن أغنية “ما في أمل”،

هذا وكشف ناجي ل نحنا على أنه يعشق التحدي في أغنياته ويهدف الى تقديم عناوين “مستفزة” كنوع من الماركيتينغ والتسويق للأغنية، وكشف عن وجود فكرة يتك بلورتها حالياً من أجل تصوير الأغنيتين ولكن بفيديو كليب واحد ويتم دراسة الفكرة المناسبة.

للإستماع إلى أغنية “ما في أمل” الضغط على الرابط:

https://play.anghami.com/song/27657780?bid=/aB1b/ANNEryEIbH

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0