ماذا دار بين نادر الأتات وفارس اسكندر قبل ساعات من صدور عملهما الجديد؟

ماذا دار بين نادر الأتات وفارس اسكندر قبل ساعات من صدور عملهما الجديد؟

my-portfolio

نحنا: ساعات قليلة تفصل الفنان اللبناني نادر الأتات عن إطلاق أغنيته الجديدة التي تحمل بصمة فارس اسكندر على صعيد الكلمة واللحن، وأعلن الأتات عبر حسابه ا...

بالصوت – حسين الجسمي في أحدث أغنياته “كذبة ابريل”
مروان خوري في أجمل حفلات مهرجان الموسيقى العربية
ماذا بين السيدة فيروز ونادين نسيب نجيم؟

نحنا: ساعات قليلة تفصل الفنان اللبناني نادر الأتات عن إطلاق أغنيته الجديدة التي تحمل بصمة فارس اسكندر على صعيد الكلمة واللحن، وأعلن الأتات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر عن موعد صدور الأغنية اذ من المقرر صدورها اليوم الجمعة.

يبدو وأن أغنية نادر الجديدة من الأغنيات القريبة من قلب فارس اسكندر الذي لم يصبر حتى صدور الأغنية، اذ كشف عبر حسابه على تويتر عن مقطع من الأغنية يقول “قلبا الأنا بحُبو متت/ فكرتو لَغيري خوِتت/ فتشتو ما في غير أنا / سلّمت عا حالي وفتت” وقال “باركولو للغالي نادر الأتات هاي جديدنا سوا”.

من جهته رد نادر على كلام صديقه فارس اسكندر مستخدماً أسلوب الشعر في رده، وقال في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على تويتر “محنّك وعندك خبرة / وبالخوتان ملك الخوت / مش قادر تنطر لبكرا/ تسلم عحالَك وتفوت”، ورد اسكندر بالأسلوب ذاته قائلاً على تويتر “مش بس لأنك حدا غالي/ وصوتك بيغنّيني بنبض عالي/ بس إكتب ولحنلك إلك بالذات/ بسمع الغنيّة بصوت حالي”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0