خاص – إليسا ضربت عدة عصافير في حفل “الأولمبيا” باريس

خاص – إليسا ضربت عدة عصافير في حفل “الأولمبيا” باريس

my-portfolio

نحنا: لم يكن حفل النجمة اللبنانية إليسا مساء أمس الجمعة على مسرح “الأولمبيا” في العاصمة الفرنسية باريس مجرد حفل عادي، بل كان حفلاً إستثنائ...

إكتشفوا دور سارة فرح في مسلسل “قناديل العشاق”
مايا دياب في أقوى رد على من يهاجم الجيش اللبناني
بالصورة – راغب علامة يُكرم شقيقه أحمد على جهوده في مجال التعليم

نحنا: لم يكن حفل النجمة اللبنانية إليسا مساء أمس الجمعة على مسرح “الأولمبيا” في العاصمة الفرنسية باريس مجرد حفل عادي، بل كان حفلاً إستثنائياً بكل ما للكملة من معنى حيث قدمت اليسا أجمل حفلاتها الفنية على الإطلاق.

حققت إليسا نجاحاً مضاعفاً على مسرح “الأولمبيا” حيث حضر الحفل حضور غفير من مختلف الجنسيات العربية والفئات العمرية، وفرضت نفسها على الحضور من حيث أداءها المميز اذ ردت على منتقديها من خلال غناءها الذي كان رائعاً، وضربت اليسا عدة عصافير في حفل “الأولمبيا” كما كشفت بعض المصادر القريبة من اليسا لموقع نحنا:

1 حفل الأولمبيا بمثابة رد على منتقدي اليسا الذين إنتقدوا غيابها عن حفلات الصيف، فقد ردت من خلال هذا الحفل النوعي مفضلةً النوعية على حساب الكمية.

2 كسرت اليسا الصورة الخاطئة عنها بأنها تتصرف بغرور مع الجمهور، فقد كانت على خط واحد مع جمهور “الأولمبيا” في الكواليس وتصرفت بكل محبة وتواضع مع الجميع.

3 يؤكد بعض القيمين على مسرح الأولمبيا على أن إليسا من النجمات المُرحب بهن دائماً في باريس ومن الممكن أن يكون هناك حفلات أخرى على الأولمبيا وغيره من المسارح الفرنسية.

4 تفوقت اليسا حسب القيمين على زميلاتها العربيات اللاتي وقفن على مسرح الأولمبيا حيث شهد حفلها أعلى نسبة حضور.

5 حفل الأولمبيا رسالة قوية لكل الفنانات العربيات واللبنانيات بأن اليسا نجمة على الواقع قبل أن تكون نجمة على مواقع التواصل الإجتماعي، وجماهيريتها على أرض الميدان لا تقل عن قاعدتها الشعبية على مواقع التواصل الإجتماعي.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0