فارس كرم يتغنى بنفسه ويتعامل مع حبيبته بثقل!

فارس كرم يتغنى بنفسه ويتعامل مع حبيبته بثقل!

my-portfolio

نحنا: يتابع النجم اللبناني فارس كرم أسلوبه الفريد في التغريد على موقع التواصل الإجتماعي تويتر اذ دائماً ما يثير الجدل بتغريداته التي تُعبر عن شخص إستث...

سعد المجرد يطلق أغنية “هيا لنذهب” تمهيداً لعودته القوية
مولود محمد عساف الثاني أبصر النور
بالفيديو – ديانا حداد إلى هنا!

نحنا: يتابع النجم اللبناني فارس كرم أسلوبه الفريد في التغريد على موقع التواصل الإجتماعي تويتر اذ دائماً ما يثير الجدل بتغريداته التي تُعبر عن شخص إستثناني يمتلك من الجرأة ما لا يمتلكه غيره.

في تغريدة جديدة يبدو وأن فارس كرم قد نقل معركته في الحب من السر إلى العلن حيث نشر صورة جديدة له من حفله الأخير في دبي مساء أول من أمس الخميس، وعلق على الصورة بالقول “جيبي هيك شبوبية وروحي حبي عليّ”، وأثارت تغريدة فارس الجدل حيث تغنى بنفسه وتعامل مع الحبيبة المجهولة بكل ثقل تحت قاعدة “الثقل صنعة”، والكلام الذي نشره فارس هو مقطع من أغنية “جيبي هيك شبوبية” للفنان نهاد نجار.

هذا وأجمع جمهور فارس على مختلق مواقع التواصل الإجتماعي على أنه الرقم واحد واذا ما ابتعدت حبيبته المجهولة عنه فإنها الخاسرة الأولى والأخيرة.

جدير بالذكر أن فارس كان قد أحيا مساء أول من أمس الخميس حفل فني ناجح في فندق “انتركونتينونتال دبي” في قاعة “البرهة، وسط حضور جماهيري غفير، وقدم باقة منوعة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0