بالفيديو – علاقة فارس كرم وروتانا سمنة على عسل

img
اخبار 0 Ne7na Magazine

نحنا: دائماً ما كانت علاقة النجم اللبناني فارس كرم وشركة روتانا مبنية على التفاهم والمصالح المتبادلة، ودائماً ما يؤكد فارس خلال إطلالاته الإعلامية على أن روتانا بمثابة بيته والسيد سالم الهندي بمثابة شقيقه.

في ظل العلاقة التي يفترض بأنها مميزة بين فارس وروتانا تخرج بين الفينة والأخرى بعض الأخبار والمعلومات التي تُشير الى تدهور العلاقة بين فارس والشركة السعودية، ولكن دائماً ما كان فارس ينفي هذه الأخبار ويؤكد على أن التقصير منه وليس من روتانا.

يبدو وأن علاقة فارس وروتانا هذه الأيام في أحسن أحوالها، فقد نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر فيديو من مكان إقامته في دبي والذي جهزته روتانا كما يبدو من أجله حيث ظهر بالفيديو صور فارس على الحيطان، وعلق على الفيديو بالقول “الصورة بتعبر أكتر من الكلام، يخليك أبو فواز”، ورد سالم الهندي بالقول “تستاهل وتستحق وهذا أقل واجب يا حبيب”.

ما نشره فارس كرم وما غرد به الهندي يدحض كل الشائعات حول خروج فارس من روتانا وما شابه ذلك، وبات مؤكداً على أن علاقة فارس وروتانا مثل السمنة على العسل وسوف تتوج بإصداره ألبومه الجديد الشهر القادم من إنتاج وتوزيع روتانا.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً