خاص – يارا ثقة كبيرة بالنفس وشخصية مسالمة ولكن؟

خاص – يارا ثقة كبيرة بالنفس وشخصية مسالمة ولكن؟

my-portfolio

موسى عبدالله – نحنا: لا شك في أن النجمة اللبنانية يارا من الشخصيات الفنية التي تحظى بإهتمام ومتابعة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي نظراً لما ...

وديع الصافي.. القديس الذي أكرم الحياة فأكرمته
آروى تدعم ابن بلدها عمار العزكي في آراب أيدول
ناصر القصبي يعود الى لجنة تحكيم آرابس غوت تالنت

موسى عبدالله – نحنا: لا شك في أن النجمة اللبنانية يارا من الشخصيات الفنية التي تحظى بإهتمام ومتابعة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي نظراً لما حققته من نجاحات منذ دخولها عالم النجومية منذ سنوات، ولا شك في أن الجمهور يجهل العمق في شخصية يارا لأن لكل فنان جوانب غامضة في شخصيته يدركها خبراء علم النفس ولغة الجسد.

ضمن سلسلة قراءة وتفسير لغة الجسد وتغريدات وحركات الفنانين العرب، يكشف اخصائي علم النفس ولغة الجسد وائل حداد لموقع نحنا على أن يارا تمتلك ثقة كبيرة بالنفس لا يمتلكها إلا فئة قليلة من النجوم العرب نتيجة تصالحها الذاتي مع نفسها حيث أنها توجه النقد لذاتها ولا تعاني من عقدة “الأنا” كما أغلبية الفنانين العرب.

عن إرتباط يارا بالرياضة، يؤكد وائل حداد ل نحنا على أن الرياضة غذاء أخر للروح وتلجأ يارا للرياضة من أجل تخيف الضغوط النفسية التي يتعرض لها النجوم، وعن إهتمامها بكرة القدم يشدد على أن هذا الإهتمام يدل على إنفتاح يارا بالحياة وأن متابعتها لكرة القدم أمر صحي جداً مشدداً على أن ما تغرد به يارا على تويتر عن كرة القدم قد يغيظ غيرها من الفنانين والفنانات لأنها تمتلك ثقافة كروية لا يمتلكها غيرها مما يشعر غيرها بعقدة النقص.

عن تغريداتها على موقع تويتر، يعتبر وائل حداد أن يارا من الشخصيات الفنية المُسالمة التي تحاول قدر المستطاع الإبتعاد عن الإشتباكات التي تحصل على مواقع التواصل الإجتماعي ولكن هذا لا يدل على أنها شخصية ضعيفة بل إنها شخص حليم وكما يُقال إحذروا الحليم إذا غضب، ويعتبر حداد أن يارا من النجوم الذين يعتبرون “فانزهم” خط أحمر وتواصلها الدائم والمستمر معهم يدل على مدى قربها منهم إذ تعتبرهم بمثابة عائلتها الثانية قولاً وفعلا.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0