خاص – عمرو دياب فضل قناة الحياة المصرية على القنوات العربية لهذه الاسباب؟

خاص – عمرو دياب فضل قناة الحياة المصرية على القنوات العربية لهذه الاسباب؟

my-portfolio

موسى عبدالله – نحنا: نجح النجم المصري عمرو دياب في الحفاظ على إسمه الفني من خلال التطور والعمل على تقديم فن حقيقي بتناسب مع تاريخه وإسمه، وما يُ...

أحلام تسبق الكل وتعايد سيرين عبد النور بيوم ميلادها
أنغام وحفل فني في الساحل الشمالي
محاولات إعلامية فاشلة لتوريط عاصي الحلاني في قضية قتل!

موسى عبدالله – نحنا: نجح النجم المصري عمرو دياب في الحفاظ على إسمه الفني من خلال التطور والعمل على تقديم فن حقيقي بتناسب مع تاريخه وإسمه، وما يُحسب للهضبة خلال السنوات الماضية عدم حرقه لإسمه في بورصة عالم التلفزيون كما فعل غيره من النجوم العرب الذين توجهوا إلى تقديم البرامج الفنية والحوارية والمشاركة في لجان تحكيم برامج المواهب.

ظل عمرو دياب خارج المعادلة التي فرضها تراجع الفن والمدخول الفني الناتج عن الحفلات والمهرجانات مستنداً على قوة إسمه الذي زاد لمعاناً وزاد إنتاجه من الحفلات الضخمة، وما يُحسب له أن رفض عدة عروض تلفزيونية كي يبقى خارج المنافسة التي فُرضت على الفنانين العرب.

في خبر مفاجئ أعلن نجم مصر الأول عمرو دياب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر عن توقيعه عقد تقديم برنامج تلفزيوني على شاشة “الحياة” المصرية، وقال الهضبة في تغريدته “برنامج جديد على قناة الحياة في اكتوبر 2018”.

تؤكد بعض المصادر القريبة من عمرو دياب لموقع نحنا على أن الهضبة تريث كثيراً خلال المرحلة القادمة قبل الموافقة على عرض قناة الحياة الذي يُلبي تطلعاته من حيث البرنامج والعرض المادي، وتؤكد المصادر على أن عمرو دياب إختار التوقيت الصحيح في ظل الأزمات التي تُلاحق بعض التلفزيونات العربية موجهاً عدة ضربات في آنٍ معا، وتؤكد المصادر على أن الهضبة فضل قناة الحياة المصرية على غيرها من القنوات العربية التي قدمت له عدة عروض وإختياره لقناة الحياة نتيجة أسباب وطنية وجماهيرية، إضافة إلى حرية التصرف في البرنامج كما يشاء حيث فرض شروطه وتم القبول بها دون أي نقاش.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0