اخبار

إنجازات فنية حققها عاصي الحلاني في عامه السادس والأربعين

موسى عبدالله – نحنا: يصادف اليوم في الثامن والعشرين من تشرين الثاني/ نوفمبر عيد ميلاد النجم اللبناني عاصي الحلاني السابع والأربعين، وإستطاع الحلاني منذ دخوله الساحة الفنية أواخر ثمانينات القرن الماضي أن يحافظ على مكانة فنية ثابتة نتيجة العمل الدؤوب والتطور الفني والعمل على تقديم كل ما هو جديد، وعلى الرغم من ظهور الفنانين الجدد في العالم العربي إلا أن فارس الغناء العربي لا يزال من أقوى وأهم نجوم الأغنية اللبنانية والعربية.

إستطاع عاصي الحلاني خلال عامه السادس والأربعين أن يحقق نجاحات جديدة تُضاف الى نجاحاته السابقة، فقد أطلق ألبوم “حبيب القلب” من إنتاج شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، وحقق الألبوم النجاح المرجو منه نظراً للتنوع الموسيقي الذي شهده، وأطلق قبل أيام أغنية منفردة حملت عنوان “إسمع منّي” من اللون الطربي الشعبي اللبناني ونالت إعجاب الجمهور خاصة وأنها أغنية “دسمة” من العيار الفني الثقيل.

على صعيد الصورة، قام فارس الغناء العربي في عامه المنصرم في تصوير أغنية “حبيب القلب” وحقق الكليب نسبة مشاهدة عالية على اليوتيوب، وقام بتصوير أغنية “إسمع مني” وصدر الكليب قبل أيام قليلة،”وظهر الحلاني في جميع الكليبين بإطلالات جديدة ومختلفة.

من جهة ثانية، يُعتبر عاصي الحلاني من أبرز نجوم المهرجانات والحفلات خلال عام 2017، فقد أحيا أهم وأضخم المهرجانات في لبنان وبعض الدول العربية حيث أثبت وجوده في أكثر من 15 حفل فني خلال الصيف الماضي، وتكللت جميع حفلات فارس الغناء بالنجاح، وأثبت مجدداً على أنه رقم صعب في الساحة الفنية العربي.

في ذات السياق، جددت قناة “أم بي سي” الثقة بالحلاني الذي حافظ على مكانته في لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس” بعد التغييرات التي طرأت على لجنة التحكيم، ونالت إطلالته الأسبوع الفائت ضمن برنامج “ديو المشاهير” إعجاب رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

على صعيد مواقع التواصل الإجتماعي، حافظ الحلاني على مكانته متفوقاً على أغلب النجوم العرب من حيث التفاعل، إضافة إلى إطلاقه موقع إلكتروني خاص بأحدث أعماله الفنية وأخباره.

من أسرة موقع نحنا نتمنى للنجم عاصي الحلاني دوام النجاح والتألق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى