رأي خاص – عشرة أسباب وراء نجاح نادر الأتات!

رأي خاص – عشرة أسباب وراء نجاح نادر الأتات!

my-portfolio

موسى عبدالله – نحنا: يُعتبر الفنان اللبناني نادر الأتات من الوجوه الفنية الشابة التي فرضت نفسها على الساحة الفنية اللبنانية على الرغم من الأسماء الكبي...

محمد عبده نعى الشاعر إبراهيم خفاجي وما أبرز الأغنيات التي قدمها من كلماته؟
صلاح الكردي في تجربة فنية جديدة
هل يُغيّر فارس كرم مبادئه؟

موسى عبدالله – نحنا: يُعتبر الفنان اللبناني نادر الأتات من الوجوه الفنية الشابة التي فرضت نفسها على الساحة الفنية اللبنانية على الرغم من الأسماء الكبيرة التي سبقته بسنوات العمل والخبرة، وتراجع الإنتاج الغنائي نتيجة الأوضاع التي يمر بها الوطن العربي منذ عام 2011، ولكن في ظل هذه الأزمة وُلد نادر الأتات وأثبت نفسه عن جدارة وإستحقاق حيث لمع إسمه في السنوات الماضية وإقترب من خانة النجوم الكبار اذ يُعتبر منافساً صعباً لمن سبقوه بأشواط على الرغم من عدم إصداره أي ألبوم غنائي في مسيرته الفنية معتمداً على مجموعة من الأغنيات الضاربة التي قدمها.

من تابع نادر الأتات خلال السنوات الماضية وبالتحديد منذ عام 2010 يُدرك النسق التصاعدي في مسيرته حيث يصعد سُلم النجاح خطوة بخطوة معتمداً على المقولة الشعبية “يللي بيطلع بسرعة بينزل بسرعة”، وإعتمد الأتات على سياسة الأغنية المنفردة التي تُعتبر السياسة الأفضل والتي تُحقق ما لا يحققه الألبوم في الوقت الراهن، وركز على تقديم الأغنية الضاربة متعاوناً مع نخبة من صُناع الأغنية اللبنانية أمثال فارس الغناء العربي عاصي الحلاني الذي دم له لحن أغنية “نادر” والتي تُعتبر من أجمل الأغنيات، إضافة إلى تعاونه مع آخرين أمثال فارس إسكندر وهشام بولس وغيرهم من الأسماء القوية.

لا شك في أن نادر الأتات على السكة الصحيحة ويُعتبر من الفنانين الشباب الذين تعتمد عليهم الأغنية اللبنانية مستقبلاً، ولا شك أيضاً في أن النجاح لا يأتي بالحظ بل هناك عدة أسباب من أجل نجاح نادر الأتات:

1 سياسة نادر الأتات في الأغنية المنفردة طيلة السنوات الماضية إذ تُعتبر سياسة ناجحة بات يعتمدها أهم النجوم العرب.

2 تركيزه على الأغنية اللبنانية إذ لم يخلط الحابل بالنابل كما بعض الفنانين فقد إعتمد على الأغنية اللبنانية من أجل النجاح.

3 تركيزه على النوعية بعيداً عن الأغنية التجارية إذ حققت جميع أغنياته النجاح.

4 خامة صوته التي تساعده على تقديم مختلف الأنماط الموسيقية.

5 يمتلك كاريزما مميزة وحضور على المسرح وعلى الشاشات إذ يُعتبر قريب من القلب وهذه النقطة من أهم أسباب نجاح أي فنان.

6 تواضعه وعدم غروره كما بعض الفنانين الشباب الذين ظنّوا بأنهم طالوا القمر.

7 من أهم أسباب نجاح نادر الثنائية التي يُشكلها مع أخيه علي الأتات الذي يتولى إدارة أعماله وشؤونه الفنية، ويُعتبر علي من أبرز مُدراء الأعمال في الوسط الفني إذ يمتلك رؤية فنية ناضجة.

8 إعتماده على خطة إعلامية ناجحة إذ يُدرك جيداً متى يطل على الجمهور ويختار بشكل مميز نوعية البرامج التلفزيونية والإذاعية.

9 عدم غيابه عن الحفلات والمهرجانات على مدار العام الواحد إذ يُعتبر من الفنانين المتواجدين بقوة على أرض الواقع.

10 من الأسباب المهمة التي ساعدته على النجاح، العمل الدؤوب والطموح من أجل الوصول إذ لم يتعطل قطاره بعد مشاركته في برنامج سوبر ستار قبل سنوات.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0