اخبار

الطفلة جويرية حمدي تصفع النجوم العرب ب 176 مليون وكفى مناكفات!

موسى عبدالله – نحنا: يتباهى معظم النجوم العرب بتحقيق أعمالهم الغنائية ملايين المشاهدات على اليوتيوب، إذ بات مقياس النجاح من وجهة نظرهم يقوم على المشاهدات على اليوتيوب، والكل يُدرك بأن المشاهدات يتم شراءها وفبركتها.

في فرضية أن المشاهدات لا يتم شراءها كما يدعي أغلب النجوم العرب الذين يؤكدن أن الأرقام التي تحققها أغنياتهم حقيقية وغير قابلة للجدل والنقاش، فقد تلقوا أكبر صفعة فنية من الطفلة المصرية جويرية حمدي التي شاركت في الموسم الأولى من برنامج “ذا فويس كيدز” حيث وصلت إلى المراحل الأخيرة من البرنامج، وجاءت الصفعة على اليوتيوب ذاته حيث حققت الأغنيات التي أدتها في “ذا فويس كيدز” ملايين المشاهدات.

خلال عام حققت أغنية “الحب لعبة” التي أدتها جويرية في مرحلة الصوت بس نحو 40 مليون مشاهدة، وحققت أغنية “الورد البلدي” التي أدتها في مرحلة العرض المباشر الأخير نحو 33 مليون مشاهدة، بينما حققت أغنية “جاني بعد يومين” التي أدتها في مرحلة المواجهة الأخيرة أكثر من 103 مليون مشاهدة، وبلغ مجموع 3 أغنيات نحو 176 مليون مشاهدة متوفقة على جميع النجوم العرب خلال عام واحد فقط.

لا بد وأن يخجل النجوم العرب أمام هذه الأرقام التي حققتها جويرية حمدي خلال عام واحد، وأن يبتعدوا عن المزايدات والمناكفات والتباهي بالملايين المزيفة والمزورة التي يتم شراءها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى