اخبار

بالصور – هكذا كانت أجواء حفل كاظم الساهر في “كازينو” لبنان

عن المكتب لإعلامي – نحنا: أشعل القيصر كاظم الساهر حماسة جمهوره على مسرح كازينو لبنان منذ لحظة اعتلائه المسرح وحتى النغمات الأخيرة لحفله. فشاركه الجمهور الذي غصّ بالقاعة الكبرى في كازينو لبنان الغناء والآه كلمة كلمة واغنية اغنية. كما عهدناه وقف بهيبة النجوم، وبصوته الساحر، ليقدم اجمل الاغنيات التي حفظها جمهوره في ذاكرته الرومانسية واهتزت ارجاء المكان بانواع الموسيقى الايقاعية والكلاسيكية .

افتتح القيصر الحفل باغنية “زيديني عشقاً” ، التي علت معها صرخات الحاضرين وسابقوه على غنائها، كما كل الاغنيات اللاحقة. مسجلاً بهذا الحفل نجاحاً جديداً مع الشعب اللبناني الذي يروي عطشه من القيصر حتى لو احيا كل اسبوع حفلاً غنائياً.

وقد استطاعت شركة دوبل ايت برودكشن من خلال ذمتعهد الحفلات الاول ميشال حايك ان يحدد 22 ديسمبر كموعد مترافق مع اسبوع الاعياد ولكي يتحولّ كاظم الساهر الى اجمل “عيديه” لمحبيه اللبنانيين.

شركة double8production  تستمر بنشاطها الكبير وتقدم خلال ليلة رأس السنة ثلاث حفلات كبرى تتوزع بين كازينو لبنان حيث يلتقي ملحم زين ونوال الزغبي وغي مانوكيان لوداع العام واستقبال آخر .

كما تقدم حفلاً ضخماً باوتيل فينيسيا يجمع النجمان وائل كفوري وملحم زين، ويلقتي عاصي الحلاني وميشال فاضل وكيرا باوتيل الحبتور للاحتفال نهاية عام 2018.

_MG_9066 _MG_9089 _MG_9170 _MG_9171

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى