اخبار

بالفيديو – محمد شاكر يدخل العام الجديد مع ريما يوسف وما علاقة والده؟

موسى عبدالله – نحنا: في خطوة مفاجئة أطلق الفنان اللبناني محمد شاكر أغنية “العام الجديد” التي أطلقها قبل سنوات والده النجم فضل شاكر، والتي كانت “ديو” جمعه بالنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، وأطلق محمد أغنية “العام الجديد” عبر قناته على اليوتيوب وشاركته في الديو الفنانة اللبنانية ريما يوسف.

لا شك في أن تجديد محمد شاكر لأغنية “العام الجديد” وإطلاقها بصوته قبل أسبوع من نهاية العام الحالي 2017 يُعتبر ضربة ذكاء من الفنان الشاب الذي يسير في خُطى واثقة نحو النجومية، وأظهرت الأغنية إحساس محمد وشخصيته الفنية المختلفة دون أن يتأثر بوالده، بل قدم الأغنية بأسلوبه الخاص بعيداً عن شخصية والده الفنية على الرغم من التشابه بين الصوتين، إلا أن محمد قد نجح في أول إختبار من أغنيات والده، ونجح في إثبات هويته الفنية المستقلة.

أما ريما يوسف فقد أثبتت على أنها مشروع فنانة ناجحة حيث تمتلك كل مقومات النجاح من صوت وإحساس وصورة مميزة، وقدمت بدورها أغنية “العام الجديد” بأسلوبها الخاص بعيداً عن الصورة التي ظهرت بها شيرين في الديو، وبدا واضحاً مدى التناغم والإنسجام بين محمد وريما، والسؤال الذي يطرح نفسه هل يقدم النجمان الشابان “ديو” خاص في قادم المواعيد؟ خاصة وأن الإحساس الذي يجمعهما بمثابة علامة فارقة لنجاح أي “ديو” مستقبلاً.

أغنية “العام الجديد” من كلمات عبدالله هاشمي وألحان الفنان اللبناني الشامل مروان خوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى