خاص – سمارة السمارة ل نحنا: لم أغب عن الساحة الفنية وأعمل على إثبات وجودي

خاص – سمارة السمارة ل نحنا: لم أغب عن الساحة الفنية وأعمل على إثبات وجودي

my-portfolio

نحنا: أطلق الفنان السوري سمارة السمارة قبل أسابيع قليلة أغنية جديدة حملت عنوان “نصي الحلو” من كلمات ناتالي ديب وزياد جديد وألحان سراج دباغ...

يارا تهنئ منتخب لبنان على بلوغه نهائيات كأس أسيا
خاص – ماذا يقول محمود الخيامي ل نحنا عن تعاونه الجديد مع يارا؟
بالصوت – احساس مرهف يقدمه زياد برجي في أغنيته الجديدة “حبيبي”

نحنا: أطلق الفنان السوري سمارة السمارة قبل أسابيع قليلة أغنية جديدة حملت عنوان “نصي الحلو” من كلمات ناتالي ديب وزياد جديد وألحان سراج دباغ وتوزيع جوزيف مصلح، والأغنية من اللون الشعبي الذي تميز سمارة بتقديمه منذ بداية مشواره الفني.

في حديث خاص مع موقع نحنا أكد سمارة على أنه لم يغب عن الساحة الفنية وسبب إبتعاده ليس سياسياً أو فنياً بل نتيجة الظروف التي تمر بها بلده سوريا، وعلى الرغم من الظروف إلا أنه قد أطلق عدة أغنيات منفردة خلال السنوات الماضية مثل “محبوبتي سوريا، كل همي، أذكى مرا” إلا أن الدعم الإعلامي كان ضعيفاً مما يعتبره البعض بأنه غياب.

في ظل التطورات الحاصلة على مواقع التواصل الإجتماعي التي أصبحت جزءاً من الحياة الفنية، أكد سمارة ل نحنا على أنه من متابعين السوشيال ميديا التي تُعتبر أمراً مهماً ويعمل قدر الإمكان مع فريق عمله على التواجد. وعن إثبات وجوده على الساحة بعد إصدار أغنية “نصي الحلو”، كشف ل أكد على ل نحنا على أن إثبات الموجود هو موضوع سعي وإهتمام اذ يُعتبر مشكلة ليست بالسهلة بوجود هالكم الكبير من الفنانين الكبار والجدد الذين يحاولون إثبات وجودهم، وأكد على أن يعمل من خلال جميع الوسائل المتاحة على إثبات وجوده على مواقع التواصل والإعلان عن كل جديد يقدمه.

هذا وكشف سمارة ل نحنا على أن إقامته بين الولايات المتحدة الأميركية ودبي وبيروت اذ يستقر في المكان الذي له تواجد به.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0