خاص – موقع نحنا يكشف تفاصيل ألبوم سعد رمضان

خاص – موقع نحنا يكشف تفاصيل ألبوم سعد رمضان

my-portfolio

نحنا: يتابع الفنان اللبناني سعد رمضان وضع اللمسات النهائية على ألبومه الأول من إنتاج شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، ونشر عبر حسابه الشخصي على الفيسبو...

كيف عايد المخرج فادي حداد صديقه ماجد المهندس؟
أحمد جمال يحتفل مع طلاب جامعة المنصورة
خاص – حفل عاصي الحلاني في مهرجان “سوق واقف” sold out

نحنا: يتابع الفنان اللبناني سعد رمضان وضع اللمسات النهائية على ألبومه الأول من إنتاج شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، ونشر عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك صور من داخل الإستديو جمعته بالشاعر علي المولى والملحن فضل سليمان ومدير أعماله وسام المولى.

في إتصال خاص مع مدير أعماله وسام المولى أكد لموقع نحنا على أن الألبوم بات جاهزاً حيث إنتهى من سعد من تنفيذ جميع أغنيات ألبومه، وكشف ل نحنا على أن ألبوم سعد عبارة عن “ميني ألبوم” يضم خمس أغنيات جميعها من كلمات الشاعر علي المولى ويتعاون على صعيد الألحان مع صلاح الكردي في أغنية وثلاث أغنيات من ألحان فضل سليمان وأغنية من ألحان رامي الشافعي، ومن الممكن أن يضم سعد أغنية أخرى للألبوم.

هذا وكشف وسام ل نحنا عن موعد صدور الألبوم إذ من المقرر أن يبصر النور نهاية شهر كانون الثاني/ يناير، وسوف يُصور سعد خلال الشهر ذاته أغنية على طريقة الكليب، وفي سؤال عن نمط الأغنيات إذا ما كان رومنسياً لأن جميع الأغنيات من كلمات علي المولى أكد وسام على أن هناك مفاجأت لأن علي المولى “طالع من حالو”.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0