إنتاجات غنائية ضخمة خلال العام الجديد 2018.. تعرفوا على ابرز الأسماء

img

موسى عبدالله – نحنا:  ينتظر الجمهور العربي خلال العام الجديد 2018 صدور عدة ألبومات نجوم الغناء العربي، ومن المتوقع صدور بعض الألبومات خلال الربع الأول من عام 2018 على أن يصدر قسم أخر مع بداية فصل الصيف، وتم تأجيل صدور بعض الألبومات خلال العام المنصرم 2017 خوفاً من التضارب وعدم تحقيق النتائج المرجوة، وعلى الرغم من الأوضاع التي يمر بها سوق الإنتاج الفني إلا أن ضخامة الإنتاج سوف ترفع من المنافسة والجمهور الرابح الأول.

وضع الفنان اللبناني فارس كرم اللمسات النهائية على ألبومه الجديد بعد غياب نحو خمس سنوات عن الألبومات، ومن المتوقع صدوره خلال الأسابيع القليلة القادمة عن شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، ويتعاون في ألبومه مع سليم سلامة، وسام الأمير، الموسيقار الراحل ملحم بركات، فضل سليمان وغيرهم.

إنتهى الفنان اللبناني سعد رمضان من تسجيل أغنيات ألبومه الذي يضم خمس أغنيات من إنتاج شركة روتانا، ومن المتوقع صدوره نهاية شهر كانون الثاني/ يناير، ويتعاون مع الشاعر علي المولى بجميع أغنيات ألبومه، وعلى صعيد الألحان يتعاون مع فضل سليمان في ثلاث أغنيات والملحن رامي الشافعي بأغنية والملحن صلاح الكردي بأغنية.

إنتهى الفنان السوري جورج وسوف من تسجيل معظم أغنيات ألبومه الجديد بعد غياب أكثر من سبع سنوات عن الإصدارات الغنائية الضخمة، ولم يحدد سلطان الطرب حتى الأن موعد صدور ألبومه، وتُشير بعض المصادر الى ان الوسوف سوف يحدد قريباً موعد صدور ألبومه.

إنتهت الفنانة التونسية شيما هلالي من تسجيل معظم أغنيات ألبومها الجديد من إنتاج شركة روتانا، والألبوم عبارة عن “ميني البوم” منوع بين الخليجي والمصري واللبناني ولكن حصة الأسد للأغنية الخليجية، ولم تحدد حتى الأن موعد صدوره.

يتابع الفنان اللبناني نادر الأتات تحضيرات ألبومه الأول الذي يتعاون خلاله مع نخبة من الشعراء والملحنين، ولم يحدد حتى الأن موعد صدوره.

تستعد الفنانة المصرية أنغام خلال الأسابيع القادمة لإصدار ألبومها الخليجي عن شركة روتانا، وتعاونت مع نخبة من صُناع الأغنية الخليجية أمثال الملحن السعودي سهم والفنان السعودي رابح صقر وغيرهم من الأسماء اللامعة.

تتابع الفنانة اللبنانية اليسا تحضيرات ألبومها الجديد من إنتاج شركة روتانا، ويضم ألبومها القادم اللون اللبناني والمصري حيث تتعاون مع اسماء جديدة مثل الشاعر علي المولى والملحن والشعر سليم عساف، ومن المتوقع صدوره خلال الصيف القادم من عام 2018.

تتابع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تحضيرات ألبومها المصري حيث تتعاون مع ألمع الشعراء والملحنين المصريين، ومن المتوقع صدور ألبومها خلال الصيف القادم.

بدأت الفنانة الإماراتية أحلام تحضيرات ألبومها الجديد قبل أسابيع، وتتعاون مع مجموعة من الشعراء والملحنين الخليجيين، ومن المتوقع صدوره خلال الصيف القادم.

بدأت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي تحضيرات ألبومها الجديد الذي يضم أنماط غنائية منوعة بين اللبناني والمصري والخليجي، ومن المتوقع صدوره خلال الصيف القادم.

يتابع الفنان الليبي أيمن الأعتر تسجيل أغنيات ألبومه الجديد المنوع بين الخليجي واللبناني والمصري، على أن يكون النصيب الأكبر للأغنية الخليجية، ومن المتوقع صدوره خلال الصيف القادم.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً